تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن السلطان فضل العفيفي ويكيبيديا – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن سلطان فضل العفيفي من ويكيبيديا، رجل الأعمال اليمني والشخصية البارزة في العالم العربي. وبعد عدة مرات علم الناس بوفاته وحزن كثير من الناس في اليمن والوطن العربي بسبب الخدمات والمساعدات المتنوعة التي قدمها لكثير من المقيمين والشعوب في جميع أنحاء العالم. وفضل سلطان من الشخصيات التي تهتم بكافة المجالات الاجتماعية.

ديانة فاضل العفيفي

ولد في اليمن ويتحدث العربية ويعتنق الدين الاسلامي. كما أن لديه العديد من الأعمال التي نالت إعجاب الناس على مدى فترات زمنية مختلفة وطويلة. يعتبر العفيفي من الشخصيات التي حظيت بالنجاح والإنجاز على مدى سنوات عديدة مختلفة. وينعي الكثير من الجماهير والشخصيات العربية في اليمن وفي كثير من الدول العربية.

معلومات عن فاضل العفيفي

سلطان فضل العفيفي من أبرز الشخصيات العربية في الوطن العربي وله العديد من الجمعيات الخيرية التي قام بها على مر السنين. يعتبر العفيف من الشخصيات التي أنجزت العديد من الأعمال لصالح الناس. في اليمن كورونا الذي قضى عليها تماما، وتوفي منها في وقت سابق بجمهورية مصر العربية، وعفيفي من الشخصيات البارزة في الوطن العربي.

جنسية فاضل العفيفي

وهو من الجنسية اليمنية وله أعمال كثيرة تثير إعجاب الناس. كما ترأس العديد من المناصب الإدارية والسياسية المختلفة في الوطن العربي وحقق شهرة كبيرة ونجاحات متعددة في جميع مناطق اليمن ومختلف الدول العربية. ويعتبر السلطان عفيف واحداً منهم. أبرز الشخصيات التي حزن عليها كثير من الجماهير والشخصيات الدولية والعربية في اليمن والعديد من الدول العربية، ويعتبر سلطان فضل شخصية بارزة في الوطن العربي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى