تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن مروان داود لاعب منتخب مصر – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن مروان داود لاعب منتخب مصر في الآونة الأخيرة، بدأت تساؤلات كثيرة حول حياة اللاعب المصري الشهير مروان داوود، بعد أن سيطر اسمه على جميع محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن سجل هدفاً رائعاً ومميزاً في مرمى النادي الأردني في ربع نهائي تصفيات كأس العرب المقامة في المنطقة العربية. دولة قطر في هذا المقال سنعود إلى كل التفاصيل المتعلقة بحياة اللاعب مروان داود.

معلومات عن مروان داود لاعب كرة القدم المصري

يعتبر اللاعب مروان داود من أهم وأبرز اللاعبين في مجال رياضة كرة القدم. هو لاعب مصري دولي، من مواليد 1995 م، ما يعني أنه يبلغ من العمر 26 عامًا تقريبًا، ولعب في مركز الظهير الأيسر في نادي أنبي منذ 2022 م. بعد تألقه وإنجازاته الكروية الكبيرة، انضم إليه النادي الأهلي في فريق الناشئين لمدة عامين، ثم التحق بفريق الشمس وقدم العديد من الأهداف والبطولات الرياضية لهذا الفريق. لديه مستوى عالٍ في كرة القدم. يبلغ طوله حوالي 171 سم 2، ووزنه حوالي ستة وستين كيلومترًا مربعًا، ويتمتع بمستوى عالٍ من اللياقة والصحة، بدأ مشواره الرياضي ومسيرته الرياضية مع فريق شمس، وهو النادي المجاور. من منزله في مصر الجديدة قدم العديد من الأهداف والبطولات الرياضية لفريق الشمس، في هذا المقال سنتحدث عن جميع البطولات والإنجازات الرياضية التي قدمها اللاعب مروان داود.

مآثر اللاعب مروان داود في فريق الشمس الرياضي

يتساءل الكثير من الناس في كل الدول العربية عن المآثر الرياضية للاعب مروان داود. ومن أهم وأهم الإنجازات والبطولات الرياضية التي قدمها اللاعب مروان داود

12 عامًا من التألق والإبداع مع فريق الناشئين في الشمس

صُنف كأفضل لاعب رافع باك في فريق صن.

التحق بفريق الأهلي الرياضي لأكثر من عامين.

سجل العديد من الأهداف الرائعة لفريق الناشئين من الشمس.

تمكن من تسجيل هدف رائع ومميز ضد النادي الأردني عندما التقى بالنادي المصري في الربع الأخير من كأس العرب لعام 2022.

كم عمر لاعب كرة القدم المصري مروان داود

الجواب 26 سنة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى