تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن شريف عبد المنعم ويكيبيديا – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن شريف عبد المنعم يعتبر شريف عبد المنعم على ويكيبيديا أحد أبرز لاعبي جيل التسعينيات في مصر. لاعبو المنتخب المصري وفازوا معه بالعديد من البطولات، وبفضله نال شهرة كبيرة في مصر والعديد من الدول العربية. بلدان.

ديانة الشريف عبد المنعم

يعتبر من أبرز لاعبي المنتخب المصري والأهلي والإسماعيلي، فهو لاعب من ذوي الخبرة والمخضرم يلعب بطلاقة في مختلف المناصب على أرض الملعب وعلى معرفة بالعديد من المدربين. – المعتزل لاعب سابق بقدم ذهبية ورأسية مميزة في تسجيل الأهداف. إنه لاعب رفيع المستوى ونجم مخضرم. حصل على العديد من الهدايا والجوائز الرياضية من الشركات الراعية للعديد من بطولات كرة القدم في مصر ودول مختلفة في العالم والوطن العربي.

تابع آخر الأخبار المتعلقة باللغة العربية الشهيرة.

الأندية التي لعب فيها شريف عبد المنعم

لعب الكابتن شريف عبد المنعم للعديد من الأندية المصرية، بما في ذلك ظهوره الأول في النادي الأهلي، وهو أحد اللاعبين القلائل في العالم العربي الذين يتمتعون بشهرة كبيرة في مصر والوطن العربي. جمهور كرة قدم في مصر وتابع مئات المشجعين العرب من جميع دول الخليج.

مسيرة شريف عبد المنعم الكروية

قدم الكابتن منذ طفولته في صفوف النادي الأهلي، وعلى مدى سنوات عديدة مختلفة، وبعد مسيرة مليئة بالكرم والرعاية، انتقل إلى مجال المسرح، حيث أصبح من أشهر النجوم. من الفن المصري وظهر من خلال العديد من الأدوار التي قدمها في المسرح والتي تعد من الأدوار الإيجابية التي نالت إعجاب الجماهير المصرية والعربية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى