تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب وفاة الشاعر دعيج الخليفة الصباح – تريند الخليج

محتويات

La cause de la mort du poète Duaij Al-Khalifa Al-Sabah, de nombreuses personnes dans tous les pays arabes, en particulier dans l’État du Koweït, s’interrogent sur la raison de la mort du célèbre poète koweïtien Duaij Al-Khalifa , après que son nom a été publié par tous les moteurs de recherche et tous les sites de réseaux sociaux après que sa mort subite a été annoncée samedi matin, correspondant au 11 De décembre de l’année 2022 après JC, il est un poète médiatique koweïtien diplômé de l’Université du Koweït, Département de politique Science et également du Département du journalisme et des médias, et travaille en tant que conseiller auprès du ministère des Affaires étrangères de l’État du Koweït, et via notre site Web, nous expliquerons التفاصيل.

معلومات عن الشاعر دعيج الخليفة الصباح

يعتبر الشاعر دعيج آل خليفة من أهم وأبرز الشخصيات الإعلامية المعروفة والمشهورة في دولة الكويت العربية. شاعر كويتي. من مواليد 10 فبراير عام 1971 م. تخرج من جامعة الكويت، قسم الإعلام، وبدأ مسيرته المهنية ومسيرته المهنية في مجال الإعلام. كان من أكثر الأشخاص إبداعًا ومعرفة في وظيفته. أصبح من أهم وأفضل الشخصيات في فترة وجيزة وشغل عددا كبيرا من المناصب المهمة في هذا المجال كان آخرها تعيينه دبلوماسيا في وزارة الخارجية الكويتية.

سبب وفاة الشاعر دعيج الخليفة الصباح

توفي الشاعر دعيج الخليفة الصباح فجأة، صباح اليوم السبت، حيث لم يعرف بعد سبب وفاته، ومن المرجح أنها كانت نوبة قلبية حادة مفاجئة، ولم يتأكد ذلك حتى الآن.

يمكنك مشاهدة جميع الأخبار الحصرية من.

انجازات ومواقف الشاعر دعيج الخليفة الصباح

حقق الشاعر الكويتي الراحل دعيج الخليفة الصباح العديد من الانجازات السياسية والدولية والاعلامية. سنتحدث في هذا المقال عن أهم المناصب والمواقف التي شغلها الشاعر دعيج الخليفة الصباح وهي

عضو جمعية الصحفيين الكويتية منذ عام 1993.

عضو نقابة الصحفيين العرب منذ عام 1996.

كتب ولحن العديد من القصائد والأغاني والمسرحيات.

حصل على لقب أفضل شاعر في الخليج العربي.

عمل كاتبًا إعلاميًا في عدد من المجالات الإعلامية والصحفية في الكويت.

أسرة الشاعر دعيج الخليفة الصباح.

تزوج علياء الخالد الصباح وأنجبت منه ثلاث بنات وولد

  • لولوة هي أكبر بنت تخرجت من الجامعة الأمريكية في الكويت.
  • دلال الابنة الثانية.
  • بدرية الفتاة الثالثة.
  • خليفة الفتى الأصغر والأخير.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى