تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن كريم الهواري ويكيبيديا – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن كريم الهواري وويكيبيديا سيطر اسم كريم الهواري على جميع محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد تعرضه لحادث مروري مأساوي وداس بعدد من الأشخاص وتسبب في العديد من الإصابات والوفيات، وأشارت التحقيقات إلى أنه كان يقود السيارة صباح الجمعة، 10 ديسمبر 2022 م، بسرعات فائقة وخيالية، وأنه فقد وعيه وعقله بسبب تعطشه للكحول والمخدرات، ومن خلال موقع إلكتروني سنشرح لك التفاصيل.

معلومات عن كريم الهواري

يتساءل الكثير من الناس في الإمارات العربية المتحدة عن الشاب كريم الهواري الذي تصدرت اسمه جميع محركات البحث بعد الحادث المروري المروع الذي تعرض له يوم أمس الجمعة بمجال إدارة الأعمال، ويمتلك عددًا كبيرًا من المشاريع التجارية الناجحة ومن أهمها هايبر مول الذي تأسس عام 2005 م ويعتبر من أنجح المشاريع التجارية الأكثر نجاحاً في دولة مصر العربية. كما يوجد فرع آخر في مدينة الشيخ زايد.

يمكنك التحقق من سيرة المشاهير من.

والد كريم الهواري – ويكيبيديا

محمد تقي الدين الهواري هو والد كريم الهواري رجل الأعمال المعروف والمشهور في جمهورية مصر العربية. لديها العديد من الأعمال الناجحة والمشروعات الكبيرة أهمها هايبر مول الذي تم افتتاح فرعه الرئيسي في مدينة الشيخ زايد في العاشر من رمضان والفرع الآخر في مدينة الإسماعيلية في مصر عام 2005 بعد JC ويعتبر من أنجح المشاريع التجارية للدولة المصرية.

تفاصيل حادثة كريم الهواري

تسبب الشاب في حادث مروري مؤلم، أمس الجمعة، بمدينة الشيخ زايد، خلف إصابة نحو أربعة أشخاص ووفاة واحدة على الأقل، ما أثار جدلاً واسعاً وواسع النطاق، وفتحت الحكومة والجهات المختصة تحقيقاً عاجلاً. وخلصت التحقيقات والاستفسارات إلى أن الشاب كريم الهواري كان يقود سيارته الخاصة بسرعة عالية وكان فاقدًا للوعي أيضًا بسبب تعاطي الكحول والمخدرات مما أدى إلى دهسه عدد من الأشخاص. حاول الهروب من حراس الأمن والشرطة، لكنه لم يستطع وهو الآن محتجز في مركز الشرطة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى