تليجرام تريند الخليج
منوعات

اغنية قولي عايز ايه وانا اجيبلك كلمات – تريند الخليج

أغنية “قل ما شئت وسأجلب لك الكلمات”. يعد الفنان المصري الكبير رامي صبري أحد أبرز نجوم الفن في العالم والوطن العربي. كما أن لديه العديد من الأغاني والأعمال الفنية التي نالت إعجاب المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي، وحصل على ألقاب وجوائز فنية وهدايا متنوعة في العديد من المؤسسات والشركات.متواجد في مصر والوطن العربي، ورامي. صبري من النجوم التي تمتلك الصوت الفني الذي يتردد صداها في الأغاني والألبومات التي شارك فيها، في عصور مختلفة ومتنوعة، ويعتبر رامي صابر شخصية فنية مميزة.

قل ما أريد وسأحضر لك كلمات

ولد في 15 مارس 1978، عن عمر يناهز 43 عامًا، ولديه العديد من البرامج الفنية التي ظهر فيها في سنوات مختلفة ومتنوعة، ويعتبر الفنان رامي صابر من النجوم الذين حظوا باهتمام كبير في مختلف مناطق ودول الدولة. العالم العربي، والفنان رامي صابر من النجوم الذين حققوا إنجازات ونجاحات وشهرة في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي، ويعتبر الفنان المصري رامي من النجوم الذين جذبت الأنظار وحصدت الكثير. الألقاب الفنية في جميع أنحاء العالم والوطن العربي شخصية بارزة في عالم الغناء.

سمعت أنك تنوي أن تسامحني على هذا بجدية. لقد تلقيت هذه الكلمة كثيرًا ومن هذه الكلمة لي، كيف يمكنني أن أصدق أنك ستعود إليه أفعل كل شيء لأكون مع بعضنا البعض. ماذا تريد لا أريد أن أستدير. قلبك كلهمفبة يحتاج هنخبيحاكولا انت عايزه ايجيبلكولا ايزنا اتقلب مثل ذلك لو احد الدينياشان مرة اخرى بس اراك قريبا فيهاوانا عارف انا مشاكوكلكامل فيلا اللي تسلي ككل عالي في قلبك القيمة يجب ان تبقي بيدونندم لكن تفكر في امتي لك تردجلالعرب عن كلامهم عايز رجوانا اكيدكولا كل انا اجيبلكولا ايزنا اتقلب هكذا تهدي لو الدينياشان مرة اخرى بس اراك قريبا فيهاوانا عارف انا مشكوكلكامل المؤمنين اللي يروق كقول عالي في قلبك كلهمفبحبيها حنك

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى