تليجرام تريند الخليج
منوعات

وش يعنى ميدل بيست – تريند الخليج

ماذا يعني ميدل بيست تريد العاصمة السعودية الرياض تنظيم العديد من الفعاليات المهمة كل عام والتي يحضرها عدد كبير من الزوار. يتم تنظيم هذه الفعاليات لتنشيط السياحة المحلية واستقطاب أكبر عدد من زوار المملكة. من بين هذه الأحداث مهرجان MDL Beast.

ماذا يعني ميدل بيست

ماذا يعني ميدل بيست وهي من أهم الفعاليات الثقافية والفنية والموسيقية. هو مهرجان ترفيهي تشرف عليه وزارة الترفيه ووزارة السياحة في السعودية. ويضم العديد من المقاطع الفنية والموسيقية والثقافية على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 19 ديسمبر إلى 21 ديسمبر 2022. وقد استطاع المهرجان جذب العديد من الزوار والضيوف إلى مدينة الرياض للاستمتاع بالعروض التي يقدمها مهرجان ميدل بيست.، حتى يصل عدد المشاركين والزوار إلى 400 ألف ضيف وزائر لمدة ثلاثة أيام فقط، وهو ما يتوافق مع فترة المهرجان.

ماذا تعني كلمة الشرق الأوسط

يعد مهرجان Middle Beast والفنون والموسيقى والأنشطة الغنائية والثقافية من أشهر المهرجانات والأنشطة التي تقام في السعودية. يتم تنظيمه بمشاركة 100 فنان وموسيقي، ويمكن أن يستوعب مشاركة وإقامة أكثر من 200000 شخص في وقت واحد. يقام في منتجع درة الرياض على طريق الملك فهد. يضم المهرجان 5 مسارح كبيرة مميزة ومجهزة بأحدث التقنيات. تشمل أنشطة المنتدى ثمانية عشر عنوانًا وموضوعًا مميزًا، وهي مواضيع وأنشطة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ثمانية وعشرين عرضًا متميزًا تتراوح بين الحفلات الموسيقية والدي جي والغناء والندوات والمناقشات.

أهم الضيوف والعروض في مهرجان Middle Beast

مهرجان MDL Beast هو أحد المهرجانات والفعاليات الشتوية التي تقام في العاصمة السعودية الرياض منذ عام 2022. أهم الضيوف الذين حضروا المهرجان في السنوات السابقة أفروجاك كاميلفات، جي بالفين، تيستو، ديفيد جوتا، مارتن جاريكس، ستيف أوكي ورحاب، فضلا عن أكثر من 24 فنانا من عدة دول في المنطقة والشرق الأوسط مثل عمرو دياب، ورابح صقر، وراشد الماجد، وماجد المهندس، ومحمد حماقي، بالإضافة إلى حضور العديد من الفنانين العالميين الآخرين.

الغرض من تنظيم أنشطة مهرجان الوحش الأوسط

ليست الربحية أو العائد المادي من إقامة أنشطة وفعاليات مهرجان ميدل بيست، وإنما الغرض من الترفيه والاستجمام للفنون والموسيقى الإقليمية والدولية، وقد تم عرض اسم السعودية في العالم. سوق. تستقبل الخريطة السياحية العديد من الموسيقيين والفنانين العالميين، ويعد مهرجان Middle Beast من أهم المنصات التي تضم العديد من أحدث الأنشطة الفنية والثقافية والغنائية والموضوعات والعناوين، في أنشطتها التي تجمع بين التقاليد والحداثة وما بعد – الحداثة، فهي تمثل أنشطة ترويجية مهمة تهدف إلى الترويج للسياحة في المقام الأول.

نجاحات مهرجان الوحش الأوسط

لم يتوقع أحد حجم نجاح مهرجان Melpet في يومه الأول في 19 ديسمبر 2022، حيث فاق كل التوقعات، حيث حضر أكثر من 130.000 زائر في اليوم الأول وحده، وفي ثلاثة أيام فقط، وصل إلى أكثر من 400.000 زائر. لكن شروط الإغلاق حالت دون ظهوره مرة أخرى خلال عام 2022، بسبب الإجراءات التي اتخذها فيروس كوفيد -19 من حيث الإغلاق والتباعد، لكن من المقرر عقده خلال هذا العام 2022، لتحقيق مزيد من النجاح.

في نهاية هذا المقال تعرفنا على معنى Middle Beast، وعلمنا أنه مهرجان سنوي للفنون والموسيقى يقام في العاصمة السعودية الرياض، ويتضمن العديد من الأنشطة والأنشطة الفنية والموسيقية، ويقام في شهر ديسمبر. 19 إلى 21 كل عام.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى