تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن فهد الزهراني زوج منال الانصاري – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن فهد الزهراني زوج منال الأنصاري كثير من الناس في كل الدول العربية يشككون في حياة الناشط الاجتماعي السعودي فهد الزهراني، بعد أن أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خلافه مع الناشط يعقوب بوشهري. في هذا المقال سنتحدث عن كافة التفاصيل المتعلقة بحياة فهد الزهراني وأعماله وخلافه مع الناشط يعقوب بوشهري، وسنعرض التفاصيل عبر موقعنا الإلكتروني.

معلومات عن فهد الزهراني

ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وأحد أكبر وأبرز المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي. قدم العديد من الأعمال والبرامج التلفزيونية المتعلقة بالقضايا الاجتماعية والثقافية. ولد في مدينة جدة في 29 يوليو 1976، ما يعني أنه يبلغ من العمر حوالي 45 عامًا ويقيم حاليًا في مدينة الرياض، وظهر الاتجاه مؤخرًا بعد خلاف مع الناشط الإعلامي يعقوب بوشهري، ونحن سيشرح تفاصيل هذا النزاع في الفقرة التالية.

أزمة فهد الزهراني مع الناشط يعقوب بوشهري

يتساءل الكثير من الناس في كل الدول العربية عن سبب نشوء الأزمة الكبرى بين فهد الزهراني والناشط يعقوب بوشهري. “إذا خانتك القيم والمبادئ، فحاول ألا تخون أسس الذكورة.” عبارة تضمن الأيام أن تكشف مفضلات لندن، ومن خلال الموقع الرسميك انطلق الخلاف الكبير بينهما، علما أن يعقوب بوشهري هو عديل فهد الزهراني، أي زوج أخت زوجته.

منال الأنصاري زوجة فهد الزهراني

تعتبر الفاشينيستا السعودية من أهم وأبرز الشخصيات المعروفة في عالم الجمال والموضة. هي عارضة أزياء وعارضة أزياء. ولدت عام 1976 م وتبلغ من العمر حوالي خمسة وأربعين عامًا. كنيتها هي أم شهد الزهراني، زوجة الإعلامي الشهير فهد الزهراني، وأنجبت أطفالها الثلاثة شهد وعهد ورغد وانفصلت عن زوجها فهد الزهراني بعد عدة سنوات بسبب الخلافات الزوجية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى