تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنيه كيفي كده مكتوبة – تريند الخليج

كلمات اغنية كيفي كده مكتوبة، الفنان المصري الكبير ويجز هو من ابرز الشخصيات التي تعجب بالناس في مختلف الاماكن والمناطق. الفنانة ويغز، البالغة من العمر 23 عامًا، لديها العديد من الألبومات والأغاني الهامة والمتنوعة التي يعجب بها الناس طوال الوقت، وشاركت في حفلات واحتفالات حضرها مئات الأشخاص في جميع أنحاء الوطن العربي، ولدى الفنانة العديد من المتابعين وفازت بالعديد. جوائز وهدايا فنية وإعلامية كبيرة في جميع أنحاء العالم والوطن العربي ولها أغاني رومانسية متنوعة.

كلمات أغنية Kefi مكتوبة

كما بدأ حياته الرومانسية والفنية من عام 2017 حتى يومنا هذا. لديه نجاحات وإنجازات على مدى سنوات مختلفة ومتنوعة. يعتبر من النجوم المهتمين بمختلف أنحاء الوطن العربي. يعتبر من المطربين ذوي الصوت المتميز الذي نال إعجاب مئات المتابعين في الوطن العربي وأصبح مشهوراً. مصري الجنسية وحصل على العديد من الجوائز والهدايا الفنية من مختلف المؤسسات والشركات. يعتنق الدين الإسلامي ويتحدث اللغة العربية وله إنجازات فنية عظيمة.

تحياتي لمن اعتبروهم أخواتي. لم يعد هذا هو الحال مع الكباجي وفي يد امرأة تمرض لتستر الراهبة. في حالة حرب يا دانا علي. حالتي مرضية، فقدناها. اتصلت بك لتقول، أعني أتمنى لو كان لديها عبارة مفيدة. كيف الحال هنا ومن سيقول إننا ذاهبون للمشي كيف حال زميلي، موقعي، ليس ضخمًا، إذا كان سلوكك مثمرًا، فنحن نعرفه مع القرش. أخذت السكك الحديدية الصلبة. لقد حفظت الكتاب. الشجرة تكبر وتطرح مشاكلها انها وظيفتك اعتبرها بحجمك وتعيش حسب مشاعرك وشبابك وطبيعتها وحداثتها وطبيعتها الخبيثة وعملها فهي غوغاء راب بالافتراء بمال شكشوخ، اعط نفسك للجن واترك الساكسوكا، عامل العالم كما تقول سوكاكي، هكذا هو الحال هنا وما يقولونه سنمشي، كيف الحال، أنت مرتاح جدًا، أنت غني، أنت هكذا، كلية. جيرا، لم أقل كيف أفعل هذا. عندما تتحدث عن القيام بذلك، أخبر نفسك أنها هنا. قل لنفسك، ثم يقولون إنهم يمشون. وليس هناك وجها لوجه. سوف يتركني. لن تؤخرني. سوف أنساك. فكر بي، لدي عمل. لذا سآخذ نظارتي. يقولون لكن العمل ألف، سأقوم بتثبيته، لن أتوقف، إنه صعب. لا يوجد حل. كلكم سهل يا زميلي. موقعي لا يحتوي على ألعاب. تحياتي لمن اعتبرهم أخواتي

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى