تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية كلها غيرانه مكتوبة – تريند الخليج

كلمات الأغنية كلها تغار من كتابتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من أبرز نجوم الفن العربي، وهي من أبرز المطربات في الوطن العربي، وشيرين من الجنسية المصرية، لديها مكانة وقيمة في جميع أنحاء العالم والوطن العربي وشاركت في الحفلات والاحتفالات على مدار سنوات مختلفة وطويلة ولديها العديد من الأغاني والألبومات الفنية التي نالت إعجاب الناس على مر السنين والعصور، ولشيرين صوت فني في الوطن العربي، وهي من المطربات الحاصلات على جميع الجوائز والهدايا الفنية المختلفة في السنوات المختلفة.

كل كلمات الأغنية كتبها هو

ولدت في 8 أكتوبر 1980، عن عمر 40 عامًا، ولها العديد من الأعمال التي تبهر الناس في جميع أنحاء الوطن العربي، كما أنها أقامت حفلات موسيقية واحتفالات فنية، حصلت من خلالها على العديد من النجاحات والإنجازات على مر السنين. تعتبر شيرين من المطربين الذين لهم مكانة في الوطن العربي، وقد اكتسبت شهرة كبيرة في الوطن العربي ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

كلهم غيورون من الشر، وعلم النفس مثقل. أنا لست محصنًا من التعليقات. ماذا يجب أن أفعل ما هي ستة جميلة وجذابة بيننا أذهب إلى أي مكان بقلبه، والحمد لله، ومن يراني بحبه دون معاناة، في مثل هذه الأشياء، لا يكون الله جهداً. يقول ويضربنا على ظهورنا. نرجو أن يأتي إلينا. إذا كان لديه ما يقوله، فلا يوجد عمل. قالوا لنا ما يكفي للتحدث عنا. الناس، طالما يتحدثون عنك، هم ذوو قيمة. سيقدمون سيرتك الذاتية بلطف، أو إذا كان سيرك القيل والقال، فسوف يشوه الله ويفقده طالما أن النية صحيحة وأنا في هذه الموضوعات. أكثر وأثبت أنني meeeyin.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى