منوعات

كلمات اغنية خدعني وقال احبك مكتوبة – تريند الخليج

كلمات اغنية خدعني وقلت احبك مكتوبة، الفنان العراقي من المطربين الذين لهم مكانة في كل بقاع العالم والوطن العربي، ويعتبر المهندس مطرب واحد له مكان في جميع أنحاء العالم والوطن العربي، كان الناس في أوقات مختلفة، ويعتبر المهندس من الشخصيات التي تهتم بكافة المجالات الفنية المختلفة، وقد حقق العديد من أتباعه في الوطن العربي إنجازات فنية عظيمة.

كلمات اغنية “خدعني وقال لي اني احبك” مكتوبة

حصل الفنان ماجد المهندس على العديد من الجوائز والهدايا الفنية المتنوعة على مستوى العالم والوطن العربي من مؤسسات وشركات فنية على مدار مرات عديدة، ويعد الفنان والمغني الكبير ماجد المهندس من النجوم الذين حصلوا على مكان وقيمة في جميع أنحاء العالم والوطن العربي.يعتبر الفنان من الشخصيات التي لها اهتمام في جميع أنحاء الخليج العربي، وعلى هذا النحو اكتسب شهرة كبيرة في الوطن العربي بالاعتماد على الأغاني الفنية. ويعتبر من المطربين المهتمين بجميع أنحاء الوطن العربي.

الوقت يمر وذاكره ندمهلي من العلم في قلبي المخدني قال احبك احبيبيوني مع فرح همت بيغرامه اعلم ش اللي غاه مناالي لي غبت جرهاني بكلمهاكب فيك الحب اصبح خل ييداني والحقني المامبراهال بحزن قلبي وحزناوعمرهال في ذاكرتي الحزينة الوقت يترك لي حميتري محمود يتمنى الأمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى