تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب انفصال شمس الأسطورة عن زوجها تركي – تريند الخليج

محتويات

في الآونة الأخيرة، بدأت تساؤلات كثيرة حول حياة الفنانة السعودية شمس الأسطورة، وينشر اسمه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وجميع محركات البحث، وفي هذا المقال سنتحدث عن كل هذه التفاصيل.

سبب انفصال شمس الأسرة عن زوجها تركي ..

معلومات عن زوجة تركي شمس الأسطورة

معلومات عن شمس الأسطورة

معلومات عن زوج شمس التركي

معلومات عن زوج شمس الأسطورة الجديد

سبب انفصال شمس الأسطورة عن زوجها تركي ..

سبب انفصال شمس الأسطورة عن زوجها تركي. تعتبر الفنانة السعودية شمس الأسطورة زوجة تركي وأحد أهم وأشهر الشخصيات في السعودية والعالم العربي أجمع. إنه مغني وراقص في نفس الوقت. طويلة جدا وواسعة في الآونة الأخيرة، أثارت الجدل أكثر من مرة ودورها الجريء في الانتقادات العديدة التي تتعرض لها، وهي زوجة تركي السعودي، وهو آخر زوج متزوج من الفنانة شمس الأسطورة.، وتطلقت في ذلك اليوم.

سبب انفصال شمس الأسرة عن زوجها تركي ..

يتساءل الكثير من الناس في السعودية عن السبب الحقيقي وراء طلاق شمس الأسطورة وانفصالها عن زوجها تركي، فهي تعتبر طلاق شمس الأسطورة ليس الأول، لأنها تزوجت أكثر من مرة وخرجت. عرض حي تحدثت فيه عن أسباب طلاقها وقالت إن هناك أسبابًا لم تفصح عنها هذه المرة وتأخرت أيضًا أن فارق السن الكبير بينها وبين زوجها تركي، البالغ من العمر 36 عامًا، هو أحد الأسباب و أنها هي التي تقدمت بطلب للطلاق والانفصال، وكما قلت في مقابلة صحفية خاصة، لا مانع من زواجها للمرة السابعة والثامنة، الأمر الذي أثار جدلاً عارماً وواسع النطاق.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى