تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب وفاة سعد الوليد لاعب الجهراء بالكويت – تريند الخليج

سبب وفاة سعد الوليد لاعب الجهراء في الكويت، هو أحد الموضوعات التي انتشرت مؤخرا بعد وفاة لاعب نادي الجهراء الكويتي سعد الوليد في الكويت. قصة وفاته ومرضه أثارت مشاعر الكثير من عشاق الرياضة حول العالم، وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن اللاعب سعد الوليد ووفاته وسبب وفاته وسنضع أبرز التعليقات. في حادثة وفاته.

من هو سعد الوليد

سعد الوليد لاعب كرة قدم من دولة الكويت، ولد في يوم يناير من عام 1992 م، وكان من أشهر لاعبي كرة القدم في الكويت، حيث لعب سعد في خط الوسط والمهاجم أيضًا، وكان لديه ولعب في نادي الجهراء الكويتي ولعب أيضا في منتخب الكويت لكرة القدم وتوفي سعد الوليد في 20 ديسمبر 2022 م.

وفاة اللاعب سعد الوليد

توفي اللاعب الكويتي سعد الوليد لاعب نادي الجهراء والمنتخب الكويتي لكرة القدم في الكويت يوم الاثنين 20 ديسمبر 2022. وأكد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن الجنازة والجنازة ستبدأ يوم الثلاثاء 20 ديسمبر الجاري. 2022 الساعة التاسعة ؛ حيث سيتم دفن سعد الوليد في مقبرة الجهراء في الكويت، وستكون العزاء للاعب خلال الفترة أثناء مراسم الدفن بسبب الإجراءات الوقائية المتخذة في دولة الكويت للحد من انتشار فيروس كورونا.

سبب وفاة سعد الوليد لاعب الجهراء ..

سبب وفاة اللاعب الكويتي سعد الوليد هو المعاناة الطويلة التي عانى منها مع الشلل الذي تعرض له من خطأ طبي أثناء تلقيه حقنة بإبرة لعلاج عنق الرحم، وهذه الجرعة التي تلقاها في مستشفى خاص في العاصمة. دولة الكويت في يناير 2022، حيث أصيب اللاعب بعد هذه الحقنة بالشلل التام، ومن ثم تم نقل اللاعب إلى الولايات المتحدة من أمريكا لعلاجه من الشلل، وبعد عام وعدة أشهر قضاها في الولايات المتحدة. عاد سعد الوليد إلى الكويت في مايو من العام 2022 بعد أن تعذر علاجه من الشلل وتوفي يوم الاثنين 16 مايو من جمادى الأولى عام 1443 هـ الموافق 20 ديسمبر 2022. ميلادي.

تغريدات عن وفاة اللاعب سعد الوليد

نشر عدد من الصحفيين والإعلاميين والناشطين الكويتيين خبر وفاة اللاعب سعد الوليد، معربين عن حزنهم ومساهمتهم في وفاته بعد معاناته الطويلة من الشلل، ومن أبرز هذه التغريدات

  • وغرد الصحفي الكويتي مرزوق العجمي عبر حسابه الرسمي على تويتر

خالص التعازي والمواساة لأسرة لاعب الزرقا ونادي الجهراء السابق تحت 23 عاما # سعد الوليد الذي وافته المنية اليوم. نسأل الله العظيم ربنا الفقيد وأحبائه الصبر والراحة. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

  • غرد محمود سلامي

“اليوم خسرنا لاعباً مميزاً وإنساناً صالحاً بوفاة سعد الوليد، فقط عرفنا أحسنه ولم نسمع عنه إلا من الأشياء السهلة .. ولا ضرر ولا ضرار، أسأل الله التوفيق. ارحمه واغفر له وأثبت في الجنة، وأهله وأحبابه يصبرون على فراقه.

وهنا نختتم هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن اللاعب الكويتي سعد الوليد وسبب وفاة سعد الوليد لاعب الجهراء، كما سلطنا الضوء على أشهر التغريدات بعد وفاة اللاعب الكويتي سعد. الوليد رحمه الله.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى