تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية يا مهدبات الهدب غنن على وصفي – تريند الخليج

يا مهضبة الحدب كلمات تغني على وصفي، الفنان والشاعر العربي البارز علي وصفي من أبرز نجوم الفن العربي في الوطن العربي. تبعه معظم سكان الوطن العربي، وشاركوا في العديد من الحفلات والاحتفالات الفنية في أوقات مختلفة، ويستمتع المئات من الناس بالأغاني العربية في جميع المناطق العربية، ويستمتع كثير من الناس بالأغاني في جميع مناطق العالم. العالم العربي.

كلمات يا مهضبة الحدب تغني على وصفي

يعد الفنان العربي علي وصفي أيضًا من أبرز نجوم الفن العربي وحصل على العديد من الجوائز والهدايا الفنية المتنوعة في الوطن العربي. كما أن لها قيمة فنية في جميع أنحاء الخليج ومعظم الدول العربية. معظم الشخصيات وله موضوعات والعديد من العناصر الفنية التي نالت إعجاب الناس في مختلف أنحاء الوطن العربي، ويعد الوصف التفصيلي للأغاني المثيرة للفنان علي وصفي من أهم الأعمال التي حققت النجاح والإنجاز في جميع الأوقات.

أرفف الحجل تتمايل خلف أرفف الخيول الأصيلة، أدرت الصفوف والصفوف خلفها، قلت يا صديقي كفى اللوم يا ريش التلال، غنى وصفي، حوران، وشمس الحصاد تعوي، والجمر احترق وعيونهم تلمع. نحن لا نشعر بخيبة أمل. الموت من أجل حب الوطن هو ما يهمنا ونطمح إلى يومنا هذا. يا وطن. نشتبك ونوفيا تغلي أرضنا وتقدس دمائكم.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى