تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن ماجد الفطيم السيرة الذاتية – تريند الخليج

معلومات عن ماجد الفطيم السيرة الذاتية يرغب الكثير من الناس في مصر في معرفة معلومات عن ماجد الفطيم المتوفى اليوم وحداد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي.

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا عن ماجد الفطيم، وهو تاجر معروف ومالك لسلسلة متاجر التجزئة الكبيرة في الشرق الأوسط. هل نشرح لك معلومات عن ماجد الفطيم

ينعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رجل الأعمال الراحل اليوم الجمعة 17 ديسمبر 2022. معلومات عن ماجد الفطيم

وكتب آل مكتوم في نعيه لماجد الفطيم تغريدة على صفحته الرسمية بموقع تويتر قال فيها الله يرحم شقيقنا ماجد الفطيم رجل الأعمال المبدع وأحد أهم رجال الأعمال في دبي. . التجار والشيوخ يهبون الوطن والخير اللانهائي قراره النهائي بتوظيف 3000 مواطن رحمه الله وسلم وإلهام أهله وأحبابه بالصبر والراحة. آمين.

معلومات عن ماجد الفطيم

وتساءل كثير من المصريين معلومات عن ماجد الفطيم الذي توفي اليوم جاء خبر وفاته بمثابة صدمة كبيرة للكثيرين. أما ماجد الفطيم فهو أحد رجال الأعمال والتجار الرائدين في دبي ولديه العديد من الأسواق والمؤسسات في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

ماجد الفطيم

مؤسسة ماجد الفطيم هي واحدة من أكبر الشركات. هي شركة قابضة مقرها في دبي. تأسست عام 1992، ولديها متاجر بيع بالتجزئة ومراكز تسويق ومؤسسات ترفيهية في مختلف دول الشرق الأوسط وأفريقيا.

لأولئك الذين يتساءلون عن ماجد الفطيم، فهو يمتلك مجموعة كارفور التي تضم 38 علامة تجارية في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، ولديه أكثر من 240 متجراً في 15 دولة ويعمل بها أكثر من 36000 شخص.

ولم يتم الإعلان عن سبب وفاة ماجد الفطيم أو تفاصيل أخرى بهذا الشأن.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى