تليجرام تريند الخليج
منوعات

حقيقة وفاة حبيب غلوم الممثل الإماراتي – تريند الخليج

وفاة الممثل الإماراتي حبيب غلوم. انستغرام. ديانة الممثل والمخرج الإماراتي حبيب غلوم الذي تحدثت عنه خلال الساعات القليلة الماضية، والتي سنشرحها لكم غدا في عموم اليمن، فما حقيقة هذا الخبر.

كانت هناك استفسارات حول صحة أنباء وفاة المخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم في الإمارات، وما إذا كان قد تعرض لفيروس كورونا وأصيب بمرض كوفيد 19، أو تعرض لحادث مروري وتوفي نتيجة لذلك. عن الحادث.!.

حبيب غلوم وأولاده ثروة حبيب غلوم حبيب غلوم الشيعي حبيب غلوم السيرة الذاتية أعمال حبيب غلوم أم حبيب غلوم وفاة الممثل حبيب غلوم إنستغرام حبيب غلوم زوجة حبيب غلوم.

حبيب غلوم، ممثل ومخرج إماراتي. وهو عضو مؤسس لمسرح رأس الخيمة الوطني. كم عمر حبيب غلوم تاريخ ومكان الميلاد 19 نوفمبر 1963 (58 سنة).

حبيب غلوم متزوج وزوجة هيفاء حسين ومتزوج منذ عام (تزوج عام 2010) ولادته حبيب غلوم حسين العطار سنوات النشاط 1987 – حتى الآن alcinema.com صفحتك على موقع السينما أفلام العقوبة، الحب الحقيقي، المختار، دار الحج، 11 يوم.

الحقيقة حول وفاة حبيب غلوم

لا صحة للأنباء التي انتشرت عن وفاة المخرج والممثل حبيب غلوم، وكانت آخر نزهاته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قبل ساعات من كتابة المقال.

كما يشارك متابعًا عبر حسابه على Instagram، ويمكنك الوصول إلى حسابه والدخول إلى حسابه ومشاهدة بعض أعمال وندوات المخرج حبيب غلوم عبر حسابه من الرابط التالي هنا.

معلومات حبيب غلوم

الاسم الكامل حبيب غلوم حسين العطار. الاسم التقني حبيب غلوم. مولود 19 نوفمبر 1963. السن عام 2022 58 سنة. العلامة الفلكية برج العقرب. مكان الميلاد رأس الخيمة. الجنسية إماراتي. الديانة شيعي مسلم. الوضع الاجتماعي متزوج. اسم الزوجة الأولى غير معروف. اسم الزوجة الثانية هيفاء حسين. عدد الاولاد 6. اسماء الاولاد يوسف، سلطان، جوهرة. المهنة ممثل ومخرج ومنتج. بداية المسيرة الفنية بدأت عام 1987. سنوات النشاط من عام 1987 حتى يومنا هذا.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى