تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات شيلة اسال عشيري من وين مكتوبة – تريند الخليج

كلمات اغاني شيلا اسكشيري التي كتبت منها تعتبر الاغاني من اهم الاعمال الفنية و تميزها و تميزها و يمكن من خلالها التعبير عما بداخل الناس من خلال كلمات الاغنية. اهتمام كبير وتفاعل واسع من الجمهور في جميع دول العالم. ومن بينها الأغاني الرومانسية التي تنتشر بشكل أكبر في الوسط الفني ومنها الأغاني الوطنية التي تعبر عن حب الوطن ومنها الأناشيد الدينية التي يطلق عليها اسم الأغاني.

أين كتبت كلمات شيلا اسأل عشري

اغنية شيلا اسال العشيري من حيث وهي اغنية مأخوذة من اعمال الفنان المشهور عبدالله المخلص. تم إصدار هذه الأغنية على منصة YouTube قبل شهر وقد أثارت اهتمامًا كبيرًا من الجماهير في جميع أنحاء العالم العربي. اغنية بدوية عن يوم الزفاف والبهجة وانتشار هذه الكلمات. تبحث الدول عن كلمات هذه الأغنية وهي

اسال وين ديسيل افاسم الله عار الانتسلم ايدان اللي اشتريالدبلتن والسرحانة ما دروت فرح جتوح اقدم مني حدحدسته يمسح منظر جميلما تحفة من الورد وسهلي الاورغول راح اغني واكولتسلم ايدان اللي اشترى احراحنا في جوابين وسبع اوراق فوادات طاقات بنورهوالين الحمراء البواب اخددري الورغول راح اغنى واقولتسلم ايدان اللي اشترى القلوب احساعد سوبهم ارسينوالسعد مانور على بابهموسول عشري واين عاصم الله يهين الانزكو اربتوا ستادتف اورنج بنات انتوا اكثر عمرا هيدربتفركوا ورأى الأورغل أغنى وأقولتسلم ليعيدان لمن يشتري أهرا عقدين وسبع فساتين وعشر أوراق من الحناء والسكر. و في ظل طاقات هاكاد بنورهوالين البواب الأحمر أخدروسول عشري من وين أوفصم الله يذل العاني و ادعى الأورغول الأغنى و أكولتسلم الذي اشترى عيدان أهلي الأورغول يدعي الأغنى و أكولتسلم الذي اشترى عيدان أهوسول عشيرة وين لسم الله.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى