تليجرام تريند الخليج
منوعات

اغنية حبيبي وانت ماشي خد معاك حكايات كلمات – تريند الخليج

أغنية حبيبي وأنت تمشي خذ حكايات كلام معك، الفنان المصري الشاب اللامع محمد حماقي من أبرز المطربين في العالم والوطن العربي. كما أن بها العديد من الأعمال الفنية والأغاني التي تنال إعجاب الناس. في مناطق متنوعة مختلفة. الطويلة تهتم بمناطق مختلفة والعديد من الأماكن المختلفة. أغاني حماقي من الأشياء الإيجابية التي يعجب بها الناس مرارا وتكرارا، والفنان الكبير محمد حماقي لديه أغاني وحفلات فنية متنوعة شارك فيها.

أغنية حبي وأنت تمشي تأخذ قصصًا بالكلمات معك

كان محمد حماقي من أبرز النجوم في الوطن العربي وله أعمال فنية في مختلف أنحاء العالم وشارك في الحفلات والاحتفالات على مدى سنوات مختلفة وطويلة. كما أن له أعمالاً فنية في مناطق مختلفة، وقد امتلك الصوت المصري الرنان في الغناء والفن العربي على مدى سنوات طويلة ومختلفة، ويعتبر حماقي مطرب الجيل الحالي من الشباب في مختلف مناطق الدول العربية. .

حبي بينما تمشي، اصطحب معك الحكايات، خذ مواضيعنا والذكريات التي مررنا بها، وسنبقى مرتاحين، والآلام التي شاركناها بلا متاهة. إنه في قلبك، وبعد ذلك تريدني، حبيبي جيبولو سيغادر، حسنًا معك هذا طبيعي لكنك تتركني في ظل ظروف تتعب مني كما لو كنت ستموت وبدلاً من قلبي فهو في قلبك و ثم يذهب جيبولو، أتفق معك.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى