تليجرام تريند الخليج
منوعات

تنزيل و تثبيت برنامج movie maker في windows 10 من شركة مايكروسوفت – تريند الخليج

قم بتنزيل برنامج Movie Maker وتثبيته في نظام التشغيل Windows 10 من Microsoft مجانًا، لأن Microsoft أنشأت متجرها الخاص الذي يسمح لمستخدمي حساب Microsoft بالحصول على التطبيقات الرسمية من خلاله، وهو متجر يسمى Microsoft Store حيث توجد مكتبة كبيرة من تطبيقات اهتمام مستخدمي الويندوز، ومن هذا المنطلق، يهتم بتقديم كيفية تنزيل البرنامج المجاني والمدفوع لعمل الأفلام، بالإضافة إلى الميزات التي يقدمها هذا البرنامج لتحرير مقاطع الفيديو.

برنامج صانع الفيلم

هو برنامج مخصص لنظام الويندوز يتيح للمستخدم تعديل مقاطع الفيديو بسهولة مثل قص وإضافة ملصقات ونصوص على الصورة، وكذلك إمكانية وضع الفلاتر والانضمام إلى الأغاني.أو مقاطع صوتية من أجل تعديل صوت الفيديو، هذا البرنامج متوافق على الأقل مع نظام التشغيل Windows 10 ويتطلب DirectX 9 والإصدارات الأحدث. يوجد إصداران من البرنامج، الإصدار المجاني والنسخة الاحترافية المدفوعة، والتي تحتوي على الحزمة الكاملة من الإضافات والتأثيرات.

قم بتنزيل وتثبيت Movie Maker لنظام التشغيل Windows 10 من Microsoft

يمكن الحصول على برنامج موفي ميكر من عدد من المتاجر أو من مواقع تنزيل مختلفة، ولكن من الأفضل دائمًا الحصول على البرامج من المتجر الرسمي وهو متجر مايكروسوفت، ومن خلال الرابط “” يمكنك الحصول على النسخة الرسمية المجانية في برنامج Movie Maker – Video Editor، فيما يلي شرح لكيفية تثبيته على الجهاز.

قم بتثبيت Movie Maker

قم بتثبيت Movie Maker على نظام التشغيل Windows 10 باتباع الخطوات التالية

  • انتقل مباشرة إلى رابط تنزيل Movie Maker من Microsoft.
  • انقر فوق Get، ثم قم بالسماح بفتح “متجر Microsoft”.
  • تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت.
  • انقر فوق تثبيت وانتظر حتى يكتمل التنزيل.
  • افتح البرنامج بالنقر فوق “تشغيل”، أو من خلال قائمة التطبيقات.
  • يمكنك الاستفادة من ميزات البرنامج، بالإضافة إلى الميزات الأخرى التي قد تتطلب تنزيلات في البرنامج.

ميزات صانع الفيلم

بعد تعلم كيفية تنزيل وتثبيت Movie Maker في نظام التشغيل Windows 10 من Microsoft، نحتاج إلى الانتقال إلى الميزات التي يقدمها البرنامج، ويمكن ذكرها على النحو التالي

  • قم بتدوير الفيديو والوجه والوجه.
  • قم بتحرير الفترات الزمنية في مقطع الفيديو.
  • إنشاء فيديو من صور متعددة.
  • قص وتقطيع مقاطع الفيديو.
  • أضف مقاطع صوتية أو استخرج الصوت من مقطع فيديو.
  • أضف مقاطع صوتية مسجلة مسبقًا كما في التعليق الصوتي.
  • دعم جميع تنسيقات الصور والفيديو mp4 و wmv و mkv و mov و avi و mpeg و mpg و mts و jpg و png و gif و mp3 و m4a و wav.
  • القدرة على إرفاق النصوص والملصقات والرموز التعبيرية بالفيديو.
  • أضف تأثيرات الانتقال بين اللقطات مثل التلاشي والتموج والتكبير / التصغير والموجة والبكسل والمسح المربع والعديد من التأثيرات الأخرى.
  • طبقات متفاوتة من المؤثرات الصوتية والخلفية.
  • إخراج الفيديو بدقة WVGA و HD، بتنسيقات إخراج MP4 H264 و MP4 HEVC.

قم بتنزيل برنامج Movie Maker 32 بت لنظام التشغيل Windows 7

في سياق ذي صلة بالحديث عن كيفية تنزيل برنامج Movie Maker وتثبيته في Windows 10 من Microsoft، يتعين علينا الانتقال إلى شرح كيفية تثبيته على نظام Windows 7. ويتم ذلك بالذهاب إلى صفحة التنزيل التطبيق من خلال الرابط المباشر “”، ومن بين ميزات هذا الإصدار يعمل على كل من Windows 7 و Windows 8، بالإضافة إلى Windows 10، ما عليك سوى تنزيل الملف وانتظار انتهاء التثبيت، ولكن قبل أنك بحاجة إلى اختيار الدقة التي نريد تعديل مقاطع الفيديو بها.

قم بتنزيل Movie Maker لنظام التشغيل Windows XP

هناك إصدار من Movie Maker يمكن تشغيله على Windows XP، وهو بالتأكيد ليس أحدث إصدار، حيث يمكن الحصول عليه بالذهاب إلى رابط التنزيل المباشر “”، سيجد المستخدم اختلافًا في الوظيفة.، ولكن تتوفر معظم ميزات تحرير الفيديو الأساسية في هذا الإصدار ويمكن أن تعمل على أنظمة تشغيل Windows 7 أيضًا.

قم بتنزيل وتثبيت Movie Maker pro في نظام التشغيل Windows 10 من Microsoft

النسخة الاحترافية من برنامج موفي ميكر لتحرير الفيديو يمكن الحصول عليها من خلال متجر مايكروسوفت، او بالذهاب مباشرة الى صفحة التنزيل، البرنامج خاضع للرسوم وسعره الاساسي 56.50 ريال، اضافة الى امكانية الحصول على خصومات، حيث يجب شراء المنتج مرة واحدة وتحديثاته اللاحقة. سيكون مجانيًا عند إصداره ويختلف عن الإصدار الأساسي بفلاتره وتأثيراته الاحترافية على مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى انتقالات جديدة والعديد من الميزات الأخرى.

قم بتنزيل وتثبيت برنامج Movie Maker في نظام التشغيل Windows 10 من شركة Microsoft، حيث قمنا بشرح الشرح طريقة بالتفصيل، بجانب ذكر الميزات التي يقدمها البرنامج للمستخدمين في الإصدار المجاني، ثم شرحنا كيفية تنزيل البرنامج الخاص به. مع الإصدارات الأقدم والوظائف التي تختلف عنها الإصدارات الاحترافية عن الإصدار العادي للبرنامج.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى