تليجرام تريند الخليج
منوعات

افضل برنامج لدمج ملفات pdf – تريند الخليج

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf في ملف واحد هو من الأشياء التي تهم الطلاب لتجميع ملفاتهم ودوراتهم أو الموظفين لعملهم وبياناتهم حيث اكتسبت ملفات PDF أهمية كبيرة في مجال العمل والدراسة حيث كانت شرح طريقة محاكاة المستندات الورقية في الميدان، وفي ضوء هذه المحاضرة، سوف نقدم لك أفضل 6 برامج لدمج ملفات PDF مجانًا على الإنترنت.

أفضل برنامج لدمج ملفات pdf

يمكن إجراء عدد من التعديلات على ملفات pdf من خلال بعض البرامج المخصصة لتحرير ملفات pdf، لكن معظم هذه البرامج لا تسمح بكل الميزات لتحرير الملفات مثل دمجها، وفيما يلي سنراجع أفضل البرامج لتحرير ملفات PDF يمكن دمج الملفات مع بعضها كالتالي

مشروب غازي

هناك العديد من البرامج التي يمكن للمستخدم من خلالها دمج ملفات PDF على الكمبيوتر ومن أشهر هذه البرامج برنامج Soda pdf الذي يسمح للمستخدم بمشاهدة وتحرير ملفات PDF والتي من خلالها يتم إنشاء الملفات ويتم كتابة التعليقات عليها منهم، أو يتم دمج عدد من الملفات مع بعضها البعض. بالإضافة إلى هذه الوظيفة، فإنه يسمح بإضافة أو إزالة صفحات معينة في الملفات، ويمكن الحصول عليها مجانًا من خلال رابط الموقع الرسمي “”.

PDFMate

في الواقع، إنها سلسلة من البرامج المخصصة لتعديل ملفات pdf بجميع أشكالها. يوفر عددًا من البرامج، كل منها متخصص في وظيفة معينة. يمكن تجربة هذه البرامج مجانًا عن طريق تنزيلها مباشرة من الرابط “” الذي من خلاله نجد برنامج PDF Merger المتخصص في دمج ملفات pdf.

PDFsam

هو برنامج مقدم من موقع Sam’s وهو أحد البرامج الثلاثة لدمج وتعديل ملفات pdf حيث يختص البرنامج الأول بدمج ملفات pdf فقط كبرنامج منفصل يسمى PDFsam Basic بالإضافة إلى برنامج PDFsam Enhanced والذي هو تحرير الملفات، والبرنامج الرئيسي هو PDFsam Visual والذي يشمل جميع العمليات التي يمكن إجراؤها على ملفات pdf، ويمكن الحصول على هذا البرنامج من خلال الرابط “”.

تقسيم PDF ودمج الآيس كريم

يسمح برنامج Icecream PDF Split & Merge للمستخدم بتنسيق ملفات pdf بدمجها مع بعضها البعض، بالإضافة إلى إمكانية حذف أو إضافة صفحات، أو يمكن أيضًا تغيير ترتيبها في الملف، ويمكن الحصول على البرنامج مجانًا من الموقع الرسمي عبر الرابط “”.

دمج بسيط لملفات PDF

هو برنامج بواجهة بسيطة للغاية تسمح لمستخدميه بدمج مجموعة من ملفات pdf بينهم، كما يمكن تنظيم الملفات بينهم، ولكن لا يمكن تعديل الملفات بإضافة أو حذف الصفحات، البرنامج مجاني ويمكن الحصول عليه بالضغط على رابط “”.

دمج ملفات PDF

برنامج Ultra PDF Merger هو برنامج مدمج لدمج ملفات pdf مع بعضها البعض وتحريرها. بفضل الرابط، احصل على البرنامج مجانًا.

كيفية دمج ملفات pdf في ملف واحد من الهاتف المحمول

باستخدام بعض البرامج، يتم دمج ملفات PDF مع بعضها البعض على الهاتف المحمول، وفيما يلي سنذكر أفضل برنامج لدمج ملفات PDF على الهاتف لكل جهاز من أجهزة Android أو IOS.

دمج ملفات pdf في ملف واحد لنظام Android

يسمح برنامج PDF Merge لمستخدمي هاتف Android بدمج ملفات pdf مع بعضها البعض ودمجها في ملف واحد، بالإضافة إلى إمكانية تحويل ملفات التنسيقات الأخرى إلى ملفات PDF، ومن خلالها يمكن إنشاء ملف PDF محدد للمستخدم. عبر وظيفة المسح باستخدام الكاميرا. تطبيق متجر APKPure مباشرة من خلال رابط “”.

دمج ملفات pdf في ملف iPhone

PDF Split & Merge PDF Editor هو أحد أفضل البرامج لهواتف iPhone لتحرير ملفات PDF، حيث يتيح هذا البرنامج تحرير ملفات PDF السابقة، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء ملفات PDF في نفس الوقت. ‘باستخدام الصور، ويسمح يمكنك دمج ملفات PDF مع بعضها مع خيار تعديلها، ويمكن الحصول عليها بسهولة من متجر التطبيقات مباشرة من الرابط “”.

دمج ملفات PDF بدون برامج

في سياق ذي صلة بالحديث عن أفضل برنامج لدمج ملفات PDF، علينا أن ننتقل إلى ذكر كيفية دمج ملفات PDF دون الحاجة إلى برنامج، ويتم ذلك باتباع ما يلي

  • قم بتشغيل متصفح الإنترنت على الجهاز.
  • قم بالوصول إلى موقع PDF Merger من خلال الرابط “”.
  • انقر فوق خيار “اختيار ملف”.
  • اختر الموقع الذي يحتوي على ملفات pdf المراد دمجها.
  • اختر الملفات وقم بتنزيلها على الموقع.
  • رتب الملفات من اليسار إلى اليمين.
  • انقر فوق خيار “الهامش”.
  • انتظر حتى تكتمل المعالجة، ثم انقر فوق خيار التنزيل.

أفضل مواقع دمج PDF

بعد الحديث عن أفضل برنامج لدمج ملفات pdf يمكننا مناقشة موضوع أفضل المواقع التي يتم من خلالها دمج ملفات pdf دون الحاجة إلى تطبيق مخصص على أنظمة Windows و Mac إلى جانب أنظمة Android و IOS ومن بين أهمها من هذه المواقع نذكر ما يلي.

موقع ويب Soda PDF

هو موقع يحتوي على أداة مخصصة لدمج ملفات pdf فيما بينها، لكنها لا تسمح بتعديل أي من هذه الملفات، ولكن يتم تعويض ذلك بأدوات أخرى يوفرها الموقع لإجراء كافة التعديلات عليها.الملفات الأكثر أنواع، ويمكن استخدامها من خلال زيارة الموقع عبر الرابط الرسمي مباشرة “”.

موقع PDF صغير

يعد Small PDF أحد أشهر المواقع التي تتيح ميزة دمج ملفات pdf دون الحاجة إلى تحرير أو إنشاء برنامج pdf. يحتوي الموقع على واجهة نظيفة وهو مخصص فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأحد الأنظمة التالية Mac و Windows و Linux، لذا لا يمكن استخدامه على الهواتف المحمولة، ويمكن الوصول إلى الموقع باتباع الرابط “”، والموقع يسمح لك باستيراد الملفات من الجهاز أو Google Drive أو مباشرة من موقع UP Box على الويب.

موقع مجاني لتحويل ملفات PDF

يسمح الموقع باستيراد ملفات PDF الموجودة على الجهاز فقط حيث يسمح لمستخدميه باستخدام أداة الدمج على الملفات دون التمكن من تحريرها حيث أن كل ما يحتاجه الموقع هو “إضافة الملفات فقط وانتظار عملية الدمج إلى النهاية”، بالإضافة إلى هذه الأداة، يقدم الموقع مجموعة من الأدوات لتحرير ملفات pdf والتحويل بين تنسيقات الملفات المختلفة.

ضغط ملفات PDF على الإنترنت

بعد تحديد أفضل برنامج لدمج ملفات pdf، يمكننا شرح كيفية ضغط ملفات pdf لتقليل حجمها مع الحفاظ على جودة الملف، وذلك باتباع الخطوات التالية

  • انتقل إلى موقع I love pdf بالضغط على رابط “”.
  • انقر فوق خيار “تحديد ملفات PDF”.
  • حدد الملف المراد ضغطه.
  • انتظر حتى تكتمل العملية.

أفضل برنامج لدمج ملفات PDF هو مقال شرحنا فيه كيفية دمج ملفات PDF على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، من خلال بعض البرامج المخصصة لتحرير ملفات PDF، إلى جانب كيفية دمج الملفات من خلال مواقع الويب على الإنترنت. .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى