تليجرام تريند الخليج
منوعات

كريم تبييض المؤخرة من الصيدلية – تريند الخليج

كريم تبييض الأرداف الذي تبحث عنه كثير من النساء لتبييض الأرداف وإزالة السمرة من الداخل إلى الخارج في وقت قصير توضيح في هذا المقال.

أسباب سواد الأرداف

تتعدد الأسباب التي تؤدي إلى اسمرار الأرداف وتغير لونها، ومن أهمها ما يلي

  • لا ترطب المنطقة أو تعرضها للشمس.
  • خلل في لون الجلد نتيجة مرض السكري.
  • تناول بعض الأدوية التي تؤثر على التصبغ في هذه المنطقة، مثل أدوية تحديد النسل سواء عن طريق الفم أو الهرمونات وكذلك الأدوية الكيميائية.
  • احتكاك شديد بالجلد نتيجة ممارسة الرياضة أو المشي لفترات طويلة.
  • اختلال التوازن الهرموني في جسم المرأة نتيجة الحمل أو الإرضاع أو متلازمة المبيض.
  • زيادة إفراز الميلانين في الجسم.

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار كريم تبييض المؤخرة

هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء كريم تبييض المؤخرة ومن أهمها

  • مكونات الكريم حيث يجب اختيار المنتج بناءً على مكوناته الأساسية والابتعاد عن المنتجات المكونة من كيماويات ضارة بالبشرة.
  • المنطقة المراد تفتيحها هناك بعض كريمات التفتيح غير المناسبة للأرداف، لذلك عليك اختيار المنتج الذي يتوافق مع تفتيح منطقة الأرداف.
  • اقرأ التعليمات والإرشادات مضمنة في العلبة من الداخل لتحديد ما إذا كان هذا المنتج مناسبًا لهذه المنطقة أم لا.
  • درجة الثبات يتم استخدام المنتج الذي يتمتع بدرجة عالية من الثبات بحيث يمتصه الجلد بشكل أفضل.

كريم تبييض المؤخرة الصيدلاني

تحتاج منطقة الأرداف إلى الكثير من العناية والاهتمام عند استخدام كريم لتفتيح المنطقة بحيث لا يتسبب الكريم في تهيجها أو تعريض الجلد للحساسية، وتحتوي الصيدليات على مجموعة واسعة من المنتجات لتبييض منطقة الأرداف، وأكثرها من أهمها ما يلي

كريم التبييض ماي بوت

من أفضل الكريمات المستخدمة في تفتيح منطقة الأرداف والتخلص من البثور والبثور، ويتكون المنتج من مكونات طبيعية منها حمض الكوجيك الذي يتميز بفعاليته العالية في تفتيح الأماكن الداكنة بشكل آمن تمامًا دون التسبب في آثار جانبية. كما أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية تؤثر على البشرة مع العديد من المضاعفات الضارة، مثل البارابين، والكبريتات، والفثالات والعديد من المواد الكيميائية الضارة، ومن أهم خصائص هذا الكريم أنه يعيد الحيوية والحيوية للبشرة. نضارة البشرة وإعطائها النعومة، حيث أنه مرطب قوي لمنطقة الأرداف.

كريم تبييض ماديسون روز

من أشهر الكريمات المستخدمة في تفتيح منطقة الأرداف. إنها واحدة من أكثر الكريمات شيوعًا في السوق. يعيد النضارة والحيوية للبشرة، يرطبها ويعطيها إشراقة، لأنه ليس فقط كريم تفتيح. لأن هذا الكريم يتكون من أكثر من 70٪ من المواد الطبيعية والعضوية مثل الصبار وزيت الصبار والجوجوبا وزيت القرطم والعديد من المواد الأخرى التي تغذي وترطب البشرة، لأنها خالية من المواد الكيميائية الضارة والمواد الحافظة المهيجة. يحسس الجلد والجلد مثل الهيدروكينون، وتظهر النتيجة خاصة بعد أكثر من 4 أسابيع من الاستخدام، لذلك يجب استخدامه باستمرار حتى الحصول على النتيجة المرجوة.

إيفا جلوس ناتشورال سكين كير لايتنينج

من أفضل المنتجات الطبيعية المستخدمة في تبييض الأرداف، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة، ويستخدم على نطاق واسع للتخلص من آثار البثور، وقد وجد فعاليته في الحد من اسمرار البشرة. أنه لا يحتوي على مواد كيماوية وعطور وبرابين وهو خفيف على البشرة. ومن ثم يمكن استخدامه للبشرة الحساسة لأنه أحد مكونات حمض الكوجيك وهو فعال للغاية في تفتيح البشرة في وقت قصير لأنه يتم استخراجه من بعض المواد الطبيعية مثل الأرز والفطر، ويجب أن تكون الاتجاهات والإرشادات يتبع حتى تتحقق النتيجة المرجوة.

افالون كريم ابيض

وهو من المنتجات التي تنتجها شركة أفالون فارما وهي من أشهر الشركات المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل، ويتكون من مادة الهيدروكينون التي لها دور فعال في علاج تصبغ الجلد، حيث تحتوي على نسبة من الفيتامين C الذي يعمل على حماية البشرة من التلف بالإضافة إلى البيوفينولات التي تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة وكذلك الجلسرين الذي يعتبر من أقوى المرطبات وأهمها الذي يحمي البشرة من الجفاف والشقوق . استخدميه أثناء الحمل للتخلص من نفقات الحمل.

كريمات أخرى لتفتيح الأرداف من الصيدلية

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتفتيح الأرداف، لكن العديد من النساء يفضلن استخدام الكريمات الطبية المتوفرة في الصيدلية للحصول على أفضل النتائج بسرعة، ويمكن استخدام أي من الكريمات التالية حتى تحصلي على بشرة صافية بدون يتم الحصول على التصبغ في وقت قصير ومن هذه الكريمات

  • كريم بوبا Crema Pupa وهو من الكريمات المميزة التي تعطي نتيجة مميزة وفعالة إذا تم استخدامها بشكل صحيح.
  • Milano Free Cream هذا أحد الكريمات التي يمكنك الاعتماد عليها لتفتيح الأرداف في وقت قياسي.
  • كريم بيزلين الذي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تفتيح المنطقة الحساسة مع الحفاظ على البشرة.

وصفة اللوز لتفتيح الأرداف

تفضل العديد من النساء استخدام الوصفات الطبيعية التي يتم إعدادها في المنزل لتفتيح منطقة الأرداف بدلاً من استخدام المنتجات المتوفرة في الصيدليات، وسيتم توضيح كيفية استخدام وصفة اللوز في المنزل أدناه، وسيتم شرح ذلك في السطور التالية

مقادير وصفة اللوز

هذه الوصفة من أكثر الوصفات المنزلية استخدامًا لتفتيح الأرداف، ولإعداد الوصفة في المنزل، يجب تحضير المكونات التالية

  • ملعقة كبيرة زيت لوز.
  • ملعقة كبيرة من زيت اللافندر.
  • ملعقتان صغيرتان من الجلسرين الطبي السائل.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من الفازلين.

كيفية التحضير والاستخدام

لكي تكون الوصفة جاهزة وجاهزة للاستخدام، يجب اتباع الخطوات التالية

  • اخلطي جميع المكونات معًا، ثم ضعيها في حمام البخار وقلبي حتى تتداخل المكونات.
  • نضع الخليط بعد التجانس التام في وعاء زجاجي.
  • احرصي على تنظيف المنطقة المراد تفتيحها جيدًا، ثم ضعي الكريم على المنطقة المراد تفتيحها ليلًا.
  • احرصي على ارتداء ملابس قطنية عند تطبيق الوصفة للحصول على أفضل النتائج.

وصفات طبيعية لعلاج سواد الارداف

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن إجراؤها في المنزل للحصول على بشرة خالية من السمرة، وسيتم تقديم ما يلي لمجموعة متميزة من هذه الطرق، وهي

طماطم

الطماطم من أفضل الطرق البسيطة لتفتيح وتقشير البشرة لاحتوائها على العديد من المكونات الفعالة التي تعمل على تفتيحها وإزالة الجلد الميت، ويتم استخدامها عن طريق أخذ شريحة من الطماطم وفركها على الجسم بحركة دائرية ثم تركها. يوضع على الجلد لمدة 10 دقائق، وبعدها يغسل الجلد جيداً للتخلص من السمرة.

خيار

للخيار دور فعال في تفتيح البشرة وإزالة الخلايا الميتة، إلى جانب تهدئة الالتهابات، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، ويستخدم في صنع شرائح الخيار ووضعها على البشرة، ويتم تفتيح المنطقة لمدة عشر دقائق، ثم يتم شطف الجلد بالماء والتاكد من تكراره صباحاً ومساءً، ويمكنك إضافة عصير الليمون إلى عصير الخيار وإضافة ملعقة من الكركم وخشب الصندل، ووضعه على المنطقة المراد تفتيحها لمدة 20 دقيقة ثم غسله في ماء بارد وتأكدي من تكرار هذه الوصفة يومياً حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

كركم

وهو من المنتجات الطبيعية التي لها دور مهم في توحيد لون البشرة وتفتيحها، ويتم ذلك عن طريق إضافة ملعقة من حليب الكركم، ثم توضع على المنطقة المراد تفتيحها، وتترك لمدة 10 دقائق، وبعدها يتم غسلها جيداً بالماء، حيث يعمل ذلك على تفتيح البشرة وإزالة السمرة، ويمكن إضافة عصير الليمون إلى الخليط.

لذلك تم توضيح كريم تبييض الأرداف من الصيدلية، لأن الصيدلية بها العديد من المنتجات التي تعمل على تفتيح البشرة والأرداف، ولكن هناك العديد من المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية تضر البشرة، كما أن هناك العديد من المنتجات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة. يتم الحصول عليها من أفضل النتائج وهذا ما تم ذكره في هذا المقال.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى