تليجرام تريند الخليج
منوعات

حقيقة وفاة أريج العبدالله مشهورة السناب شات – تريند الخليج

اشتهرت حقيقة وفاة أريج العبد الله على سناب شات في 27 ديسمبر 2022.

حقيقة وفاة أريج العبد الله

لا صحة للتقرير عن وفاة أحد مشاهير سناب شات إثر تعرضه لحادث مروري أو نوبة قلبية، وأن المتوفاة ابنة الفنانة السعودية عبد الله محمد وأريج عبد الله محمد. توفي أمس في القاهرة.

نعى كثيرون وفاة ابنة الملحن والفنان السعودي عبد الله محمد أريج عبدالله محمد، التي كانت من أوائل المطربين خارج السعودية، وتوفيت ابنتها أمس في القاهرة.

حقيقة وفاة أريج العبد الله مشهورة بواسطة Snapchat Who is Instagram Twitter Snap

من هي أريج العبد الله

تنشط أريج العبد الله على الشبكات الاجتماعية وهي نشطة للغاية على منصة Snapchat وكذلك على Instagram. لديه الكثير من المتابعين. هي أم سعودية وسورية.

لم نكن نتحدث عن عمر أريج العبد الله، وهي من محبي الخيول، كما أنها نشطة للغاية من خلال عرض الأزياء والصور والمكياج، وتشارك معجبينا كل ما هو جديد عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشتهرت المؤثرة أريج بحبها لنادي النصر ولديها قاعدة جماهيرية تتابع أحدث تغطيتها اليومية والتلفزيونية، مصممة الأزياء أريج العبد الله التي اشتهرت بعملها التطوعي. ومنصة التواصل الاجتماعي ومن بين أصدقائه المشهورين شوق محمد وجود عزيز، وكان أحد العاملين في برنامج “سيدتي” على قناة روتانا الخليج.

حساب أريج العبد الله على إنستغرام

ملايين المتابعين، والمزيد والمزيد من المعجبين بالشخصية الإعلامية الجميلة والناجحة، عبر حساب واحد، وتشارك أريج العبد الله معجبيها تفاصيل يومياتها وصور التغيير الذي يقوم به لتظهر … بلطف لا مثيل له

حساب أريج العبد الله الرسمي على إنستجرام أريج.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى