تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تفاصيل جديدة عن حصرية اكسبوكس Avowed – مزيج من Outer Worlds وألعاب العصور الوسطى

لإنهاء الجدل المثار منذ لحظة الكشف عن اللعبة، أعلن فيل سبنسر في الفترة الماضية أن Avowed حصرية Xbox ستقدم “اختلافات مميزة” مقارنة بـThe Elder Scrolls، وبعد غياب العنوان عن الأضواء لفترة طويلة وتجاهله معرض E3 2021، حصلنا مؤخرًا على تفاصيل جديدة بخصوص أحدث مشاريع Xbox Game Studios.

المعلومات الجديدة بخصوص مشروع استوديو Obsidian جاءت في تقرير مفصل من موقع windowscentral بناءً على معلومات قادمة من مصادر مطلعة على عملية التطوير، حيث انتقلت عملية التطوير من مرحلة ما قبل الإنتاج لمرحلة Alpha وأوشك الاستوديو على إنهاء العمل على نسخة مبكرة من اللعبة تتضمن آليات اللعب الرئيسية، كذلك شاهد الموقع مشاهد متفرقة لأسلوب اللعب لم يتم تحديد تاريخ العمل عليها.

تدور أحداث اللعبة في عالم Pillars of Eternity المعروف باسم World of Eternity، وتستخدم منظور الشخص الأول بشكل مشابهة للعبة The Outer Worlds، حيث يُعتقد أن اللعبة تستخدم نسخة محسنة من نفس المحرك المستخدم في اللعبة السابق ذكرها مع نظام قتال ثنائي اليد مثل Skyrim كإمكانية استخدام خنجرين في نفس الوقت أو الاعتماد على القدرات السحرية المختلفة.

توفر اللعبة أعداد ضخمة من الأسلحة والتعاويذ والمعدات التي يختلف تأثيرها وقدرتها، وستظهر المخلوقات المألوفة مثل Xaurips التي تشبه السحلية، جنبًا إلى جنب مع التهديدات الأكبر والأكثر فتكًا، وصولًا إلى wyverns و drakes، كذلك سيتمكن المحاربون من الوصول إلى المزيد من الاشتباكات اليدوية باستخدام السيف، والركلات القوية، وضربات الدرع، مع خيارات تخصيص لأسلوبهم القتالي وحركات هجومية مرتبطة بأزرار محددة مسبقًا.

تقدم اللعبة عالمًا أكثر ازدهارا مقارنة بلعبة Skyrim، مع الفطر المضيء في الكهوف، والغابات الخضراء المليئة بالنباتات العملاقة، والمعابد الضخمة المضاءة بنور الشمس، والسراديب التي تخفي هياكل عظمية ومقابر سرية، وبشكل عام تتميز اللعبة بألوان أكثر مقارنة بألعاب العصور الوسطى المعتادة.

في النهاية تم الإشارة إلى أنه لم يتم كشف أي تفاصيل عن قصة اللعبة وتصميم العالم نفسه إذا كان مفتوحًا بالكامل أم يقدم تجربة أقرب للعبة The Outer Worlds.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى