تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن زوج شهد الجميلي – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن زوج شهد الجميلي هناك العديد من المواهب التي يتوقعها الناس في العديد من المجالات التي لها مستقبل باهر وتخدم الوطن ومصالح العديد من المواطنين في جميع أنحاء العالم. كما أن الشخصيات من الوطن العربي لديها الكثير ويمكن أن تجعل نفسها معروفة وتحتل مكانة كبيرة بين المهارات الموجودة، وفي العالم وفي مختلف دول العالم، نعرف العديد من الشخصيات التي كافحت لتحقيق هدفها، ومن خلاله في المقال التالي سنتعرف على احدى الشخصيات المتميزة على ارض الواقع في الاعلامية العراقية شهد الجميلي التي كافحت وعملت بجد حتى حققت ما تريده بتحقيقها الشخصي.

معلومات عن شهد الجميلي

هي عراقية الجنسية وتقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولدت عام 1986 وتبلغ من العمر 35 عامًا. كما سافرت بين العديد من الدول العربية والدولية بين العراق وسوريا والولايات المتحدة الأمريكية. درست في كلية الإعلام في مختلف المعاهد والجامعات في الدول العربية وأصبحت من أهم الشخصيات الإعلامية في العراق. تعتبر متميزة في جميع المجالات التي ظهرت فيها، وحصلت في عام 2014 على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية، وبفضلها حصلت على العديد من الأعمال الهندسية، والتي اتسع نطاقها في جميع مناطق العالم والعالم. كما ظهرت في جميع البرامج الفنية.

ديانة شهد الجميلي

هي من أصول عربية وعراقية الجنسية. كما أنها تعتنق الدين الإسلامي وتعمل في مجال الإعلام في العراق. تتنقل بين الدول العربية والخليجية منذ سنوات عديدة. لديها أيضا خبرة واسعة في مختلف المجالات بما في ذلك عالم الموضة والأزياء والتجميل، ولديها أيضا العديد من العملاء، وفي جميع أنحاء الدول العربية، كانت تعمل على إقامة وتنظيم العديد من المهرجانات الكبيرة والفعاليات السعيدة في العراق و كل الدول العربية.

زوج شهد الجميلي

مروان النعماني هو زوج الإعلامية الكبيرة شهد الجميلي بعد علاقة حب كبيرة لم تدم طويلا وانفصلا بعد أن تحولت العلاقة بينهما بشكل جيد بكل المودة والاحترام، وهو واحد من هؤلاء. أبرز الشخصيات العربية في العراق.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى