تليجرام تريند الخليج
منوعات

فوائد بذور دوار الشمس للشعر – تريند الخليج

محتويات

فوائد بذور عباد الشمس للشعر إن تناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة والعناية المنتظمة بالشعر أمر مهم للغاية للحصول على شعر لامع ولامع. يجب استخدام منتجات خاصة للشعر وخاصة للشعر المصبوغ. يمكن أن تسبب الصبغة مظهرًا باهتًا وباهتًا عن طريق تعطيل البنية الطبيعية للشعر. من ناحية، يمكنك اختيار منتجات الشعر من Kiehl لحماية لون الشعر وتوفير الترطيب الذي تحتاجه خيوط الشعر والجلد. باستخدام الشامبو والبلسم والأمصال التي تحتوي على زيت عباد الشمس بانتظام، يمكنك تحقيق توهج أكثر صحة.

فوائد بذور عباد الشمس للسيدات

عباد الشمس، الذي يمكن أن يصل ارتفاعه إلى ما يقرب من 3 أمتار، هو نبات معمر. أثناء النمو، ينحني عباد الشمس لمواجهة أشعة الشمس أثناء النهار ولكنه يتوقف بعد أن يبدأ في الإزهار. بعد الشمس على رؤوس عباد الشمس الصغيرة يسمى اتجاه الشمس. عادة ما تواجه أزهار عباد الشمس الناضجة الشرق. يتم الحصول على زيت عباد الشمس عن طريق الضغط على بذور نبات عباد الشمس، واسمه اللاتيني helianthus annuus. موطنها أمريكا الشمالية والجنوبية، تم استخدام الزهرة لعدة قرون في الصناعات الغذائية والطبية والزينة. يتراوح لون زيت عباد الشمس من الأصفر الفاتح إلى الأصفر الفاتح وهو مكون في العديد من الأطعمة المصنعة التي تستخدم تجاريًا في الطبخ وحول العالم. كما أنه يلعب دورًا مهمًا في منتجات العناية بالبشرة والشعر.

تجربتي مع زيت عباد الشمس للشعر

يحتوي زيت عباد الشمس على حمض الأوليك وفيتامين هـ وفيتامين أ وفيتامين د والسمسمول وحمض اللينوليك، والتي لها فوائد للبشرة والشعر. يمكن أن يساعد شعرك على أن يبدو لامعًا. كما أنه غني بالأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة مثل زيت عباد الشمس والفوسفوليبيد والسيراميد، والتي توفر حماية إضافية خاصة للشعر المصبوغ. يمكن استخدام زيت عباد الشمس، المعروف أيضًا باسم زيت القرطم، بمفرده أو ممزوجًا بالزيوت الأساسية الأخرى مثل زيت الأركان واللوز والخروع وزيت نواة المشمش للمساعدة في الحصول على شعر أكثر نعومة.

فوائد بذور عباد الشمس للخصوبة

تسمح الخصائص المغذية لزيت عباد الشمس باستخدامه على نطاق واسع في منتجات العناية بالشعر والبشرة. إليك منتجات كيلز التي تحتوي على زيت عباد الشمس

يستخدم كزيت للعناية بالبشرة يوميًا، ويساعد المنتج البشرة على مقاومة ظهور علامات الشيخوخة. زيت العناية بالبشرة الذي يحتوي على زيت تامانو وزيت عباد الشمس وزيت جذر الزنجبيل غير كوميدوغينيك. يوفر مظهرًا حيويًا بزيت عباد الشمس ويقلل من المظهر المتعب والباهت. يساعد على حماية البشرة من العوامل البيئية.

فوائد بذور عباد الشمس للسيدات

شامبو كيلز للحفاظ على لون عباد الشمس شامبو يحافظ على اللون يجعل الشعر أكثر إشراقًا بفضل تركيبته اللطيفة، فهو يرطب الشعر ويساعد في تبييض الشعر الملون. شامبو يعتمد على زيت بذور عباد الشمس وزيت بذور المشمش والفيتامينات B3 و B5 و B6 يترك تأثيرًا تصالحيًا. بفضل تركيبته التي تعتمد على زيت بذور عباد الشمس، فإنه له تأثير مغذي على الشعر المصبوغ أو المعالج. يمنح زيت نواة المشمش والفيتامينات B3 و B5 و B6 شعرك لمعانًا ونعومة.

بلسم الحفاظ على اللون من كيلز يستخدم بعد الشامبو، بلسم الحفاظ على اللون يرطب الشعر بشكل مكثف ويفك تشابكه ويتركه ناعمًا ولامعًا. بفضل تركيبته التي تعتمد على زيت بذور عباد الشمس، فإنه له تأثير ترميمي على خيوط الشعر المعالجة. بتركيبته التي تحتوي على فيتامينات B3 و B5 و B6، لها تأثير مغذي على الشعر وفروة الرأس وتساعدك على الظهور بمظهر أكثر إشراقًا. لا تقل أهمية عن صيغته عن استخدام المنتج. فكيف تستخدم مكيف بعد شطف الشعر المغسول بالشامبو، يوضع البلسم على أطراف الشعر ويترك لمدة 2-3 دقائق ثم يشطف بالماء.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى