تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن زوجة وائل جمعة – تريند الخليج

محتويات

الجمهور في مختلف أنحاء العالم وائل جمعة، ولكن هناك الكثير من الجمهور في جولة في مختلف أنحاء العالم وائل جمعة، هناك الكثير من الجمهور العربي وخاصة في الخارج، وائل جمعة. جمهورية مصر العربية.

معلومات شخصية وائل جمعة

كما يعتبر وائل جمعة كامل الحوطي من أبرز الشخصيات التي قدمت العديد من المباريات الحاسمة والأهداف الجميلة والرائعة في المستطيل الأخضر كلاعب كرة قدم يلعب في خط الدفاع، لأن لقب وائل جمعة من أصل مصري في ستّة وأربعون من مواليد قصة 3 آب ألف وتسعمائة وخمسة وسبعون م. ولد في مدينة شين الغربية بجمهورية مصر العربية. يبلغ من العمر أربعة وثمانين عامًا. متر طولا، لأنه من محبي كرة القدم منذ الصغر، وكان أول ظهور له في كرة القدم في شباب مركز شين للشباب ولعب لمدة ثلاث سنوات، وأصبح لاعب كرة قدم. أبهر عشرات الجماهير العربية والعالمية في خط الدفاع.

ما هي الفرق التي لعب لها وائل جمعة

بصفته لاعب خط دفاعي مصري، لعب وائل جمعة للعديد من الأندية العربية الكبرى، مثل ظهوره الأول الناجح في نادي غزل المحلة المصري من عام ألف وتسعمائة وثلاثة وتسعين إلى عام ألفين وواحد ثم انتقل إلى أحد أبرز الأندية العربية في العالم، نادي الأهلي المصري عام 2000 ميلادي حتى عام ألفين وأربعة عشر وقدم العديد من المباريات والبطولات المحلية لنادي الأهلي المصري رغم هذا ولكن في 2007-2008 تم إعارته لنادي السيلية الرياضي في قطر.

لا توجد معلومات رسمية عن اسم زوجته.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى