تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن فاطمة زهرة العين ويكيبيديا – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن فاطمة زهرة العين وويكيبيديا، العديد من الفنانين المشهورين في الوطن العربي لهم العديد من الأعمال والمجالات المختلفة التي تثير إعجاب الناس والمتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي. ولادة الموهبة لسنوات عديدة حتى يومنا هذا وهي من الدول التي لها مكانتها بين دول الوطن العربي. فاطمة زهرة العين إحدى نجوم الجيل الذهبي في أغنيات الأعمال والفنون التي تبعها مئات الأشخاص في الخليج.

معلومات عن فاطمة زهرة العين

هيا فنانة ومغنية إماراتية من مواليد 5 مايو 1976، تبلغ من العمر 45 عامًا. امتلكت صوت فنانة أثارت إعجاب مئات الناس في الوطن العربي. فاطمة زهرة العين تحمل علامتها الفلكية برج الثور واسمها الحقيقي فاطمة يوسف من مواليد دبي.

ديانة فاطمة زهرة العين

هي مغنية خليجية لها منشورات ولديها ألبومات عديدة تابعها مئات الأشخاص في الوطن العربي. فاطمة زهرة العين من أبرز المطربات في الإمارات وحصلت على جوائز فنية وهدايا من مختلف المؤسسات والشركات الفنية، وبدأت حياتها الفنية عام 1997 حتى يومنا هذا، والعديد من الأغاني التي نالت إعجاب الناس في الخليج الفارسي.

جنسية فاطمة زهرة العين

هي من أصول عربية، إماراتية الجنسية، تعتنق الدين الإسلامي. كما أن لديها العديد من الأغاني التي تابعها مئات الأشخاص في الإمارات العربية المتحدة والعديد من دول الخليج العربي. تعتبر فاطمة من النجمات اللاتي يتمتعن بالعديد من الخبرات الفنية التي حظيت باهتمام كبير.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى