تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن زوج زينب فياض – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن زوج زينب فياض في الآونة الأخيرة، بدأت تساؤلات كثيرة حول حياة ابنة الفنانة اللبنانية المعروفة هيفاء وهبي، بعد أن نشرت جميع محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي اسمها بعد إعلان صفحتها الشخصية على تطبيق إنستجرام أنها خضعت لعملية جراحية. لكنها لم تحدد نوع العملية التي نشرت فيها صورة لها من داخل مستشفى حكومي من الكويت وعلقت قائلة “وصل موعد العملية يا صلاتكم. في هذا المقال سنوافيكم بكل التفاصيل المتعلقة بحياة زينب فياض ابنة هيفاء وهبي.

معلومات عن زينب فياض ابنة هيفاء وهبي – ويكيبيديا

الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من زوجها السابق نصر فياض، ولدت في بيروت بلبنان في 24 حزيران (يونيو) 1993 م أي تجاوز عمرها 28 سنة. متزوجة ولديها ابنتان (حفيدتا هيفاء وهبي) وتعيش مع والدها نصر فياض بعد أن تخلت عنها هيفاء وهبي من أجل الحصول على الطلاق عام 1998، وكانت تبلغ من العمر خمس سنوات في ذلك الوقت. شريرة وقلة احترام لتركها صغارها والتخلي عنها في صغرها لتصبح مشهورة، لكن هيفاء وهبي كسرت صمتها في مقابلة صحفية وقالت لا تنسى كيف عاملها زوجها السابق نصر فياض وأنه أخذها. ابنتها بالقوة وانها مجبرة ومظلومة .. علي يتخلى عن ابنته حتي ينال حريته الشخصية.

معلومات عن حياة زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

وهي ابنة هيفاء وهبي لابن عمها وزوجها السابق نصر فياض. أطلق عليها لقب “ظاظا”. تبلغ من العمر أكثر من 28 عامًا. تؤمن بالسماء وعلامتها الفلكية (السرطان). ولدت في بيروت وتعتنق الدين الإسلامي. متزوجة ولديها طفلان، رهف ودانييلا.

معلومات عن زوج زينب فياض – ويكيبيديا

تزوجت زينب فياض من ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأنجبت ابنتين رهف ودانييلا، لكن حتى الآن لا توجد معلومات تؤكد أو تدل على اسم زوجها أو عمله. هو من دولة لبنان وهو يعتنق الدين الاسلامي. معلومات عن زوج زينب فياض الجواب غير معروف.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى