تليجرام تريند الخليج
منوعات

فيلم للمطربة فيروز من اخراج بركات – تريند الخليج

محتويات

فيلم للمطربة فيروز من إخراج بركات، أفلام والعديد من الأعمال الفنية التي يتابعها الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم والوطن العربي، لأن هناك نجومًا شاركوا في أعمال فنية في جميع مناطق العالم وحققوا ذلك. العديد من النجاحات والشهرة في جميع مناطق العالم والوطن العربي، ومن خلال المقال التالي سنتعرف على إحدى أبرز نجمات الفن والغناء في الوطن العربي ولبنان الفنانة فيروز والتي لها العديد من الأغاني والألبومات والأغاني. مساهمات فنية في جميع الأفلام التي شاهدها الجمهور في جميع المناطق.

معلومات عن فيروز

هي فنانة ومغنية لبنانية شاركت في العديد من الأغاني والأعمال الفنية التي نالت إعجاب الناس على مر السنين وفي أوقات مختلفة، ولدت في 25 نوفمبر 1935 وتوفيت عن 86 عامًا. شهرة في الوطن العربي ولها جماهير كثيرة في العالم والوطن العربي، وتمتلك الصوت الفني، الرنان الذي أثار إعجاب متابعيه في أوقات مختلفة، وسافر فيروز بين العديد من الدول العربية وظهرت في عدة أفلام مع مجموعة مختارة من النجوم في لبنان ومختلف الدول العربية.

فيلم ظهرت فيه فيروز

ظهرت فيروز في فيلم The Guardian Girl الذي صدر عام 1986 وبطولة العديد من النجوم في لبنان ومختلف الدول العربية. كما تنافس في البطولة يا عروسة والفنان صلاح تيزاني والفنان رفيق السبيعي والفنانة ليلى كرم، وحقق الفيلم نجاحات عديدة في عدة مناسبات بسبب كثرة المشاهدات التي حققها الفيلم في أوقات مختلفة.

معلومات عن مخرج الفيلم

المخرج الكبير هنري بركات هو من أخرج فيلم The Guardian Girl، الذي قام ببطولته الفنانة فيروز بمشاركة العديد من النجوم من الوطن العربي، كما حقق العديد من الإنجازات والنجاحات على مدى عدة سنوات، وقدم العديد من الأعمال.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى