تليجرام تريند الخليج
مصر

كود دفع فاتورة فودافون من فودافون كاش

يبحث الكثير من عملاء شركة فودافون عن كود دفع فاتورة فودافون من فودافون كاش والتي تعد واحدة من أشهر خدمات تحويل الأموال من خلال استخدام رقم الهاتف في دقائق، حيث يمكن تفعيل الاشتراك في خدمة فودافون كاش من خلال التوجه إلى أقرب فرع والتسجيل في الخدمة باستخدام صورة البطاقة الشخصية للعميل بشكل مجاني.

كود دفع فاتورة فودافون من فودافون كاش

كما يمكن شحن محفظة فودافون كاش بالمبلغ المراد التحويل لجميع خطوط فودافون بشكل مباشر، على أن تقوم الشركة بإرسال تأكيد بالإيداع على الموبايل، ليظل المبلغ موجود على الخط لحين رغبة واختيار العميل في التحويل إلى أي رقم أخر، وعن كود دفع فاتورة فودافون من فودافون كاش فيبدأ بفتح قائمة (#9*0* ).

كود دفع فاتورة فودافون من فودافون كاش
كود دفع فاتورة فودافون من فودافون كاش

خدمات يمكنك الحصول عليها مع فودافون كاش

تقدم خدمة فودافون كاش عدد مميز من الخدمات الخاصة بشحن الرصيد ودفع الفواتير المختلفة بكل سهولة، حيث يمكن للعميل:

  • شحن رصيد فودافون لرقمك من خلال إدخال الكود الخاص بشحن الرصيد من محفظة فودافون كاش #9*0*  قيمة الشحن #
  • كما يمكن أيضا القيام بعمليات شحن رصيد فودافون لأي رقم أخر من خلال محفظة فودافون كاش باستخدام الكود التالي:#9*3*  رقم الموبايل*قيمة الشحنة#.

خطوات دفع فاتورة فودافون من فودافون كاش

من بحد أدني يبدأ من 5 جنيه وبحد أقصي 1000 جنيه لقيمة الفاتورة الواحدة وذلك من خلال استخدام الكود التالي:-كود دفع فاتورة فودافون من فودافون كاش *9*4*رقم الموبايل* قيمة الشحنة#

ومن الجدير بالذكر أن جميع  العمليات الخاصة بالشحن ودفع الفواتير المقدمة من خلال الاشتراك في خدمات فودافون كاش ييتم بشكل مجاني ودن تحمل أي رسوم أو نفقات إضافية، مع العلم أن بمجرد شحن ودفع الفواتير يظهر للعميل رسالة  يحدد بها قيمة المبلغ المسحوب من قيمة الرصيد عند الشحن.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى