تليجرام تريند الخليج
منوعات

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 جودة (HD) جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد على القمر الصناعي النايل سات، عرب سات، وتعتبر القناة الأشهر في دولة الجزائر، ولكنها شهرتها تجاوزت حدود البلاد، وأصبحت حالياً من القنوات الشهيرة للغاية في منطقة الشرق الأوسط، ويبحث عنها العديد من المحبين لـ الدراما التركية التاريخية، وتقوم حالياً بعرض المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل، والتي يرصد لنا الفتوحات التي قام بها، والحروب التي خاضها ضد الصليبيين والتتار، إضافة إلى الصراعات الداخلية ومن يواجهه من خيانة من أقرب المحيطين منه.

وتنال قناة الفجر الجزائرية في الوقت الحالي، مكانة وشهرة منقطة النظير، بسبب قيامها بعرض عدد كبير للغاية من المسلسلات التركية التاريخية، ومنها قيامة ارطغرل، المؤسس عثمان، الأخوان ارسلان، وتعرض ايضاً القناة العديد من البرامج المنوعة والإخبارية المميزة، حيث تعرض برامجها بجودة عالية الدقة أتش دي HD.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث علي قناة الفجر الجزائرية

يتم عرض المسلسل التركي الشهير “قيامة عثمان” يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة الـ 10:30 بتوقيت القاهرة، الساعة الـ 11:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبالنسبة علي موعد إعادة الحالة، يتم إعادتها اليوم التالي في تمام الساعة الـ 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة.

معلومات هامة عن مسلسل قيامة عثمان

كما أشرنا فإن مسلسل قيامة عثمان يعتبر من المسلسلات التركية التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير وشهرة عالية في الفترة الماضية، بعد عرض الجزئين الاول والثاني من المسلسل، حيث بدأ عرض الجزء الأول منه في 20 نوفمبر 2019.

وبالنسبة إلى قصة مسلسل قيامة عثمان، تدور الأحداث حول قصة صعود مؤسس الدولة العثمانية “عثمان بن أرطغرل”، والفتوحات التي قام بها، وهو من بطولة بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيق سوي، أوزجه تورا، أركان أفجي.

واستطاعت القناة الجزائرية ” قناة الفجر El Fadjer TV DZ ” الحصول على حقوق بث عرض الموسم الأول والثاني من مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث، وقامت القناة مؤخراً بتحديث ترددها، لتوفير صورة عالية الدقة بدون تشويش، أو إنقطاع في إشارة البث.

مقالات قد تعجبك لترددات القنوات:

إشارة تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على النايل سات HD.

  • القمر الصناعي: نايل سات.

  • التردد والاستقطاب: 12034 – أفقي.

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

  • معدل الترميز: 27500.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى