تليجرام تريند الخليج
صحة

سعد لمجرد يروج لحلقته فى “سهرانين”.. وأمير كرارة: “نورت الدنيا يا صاحبى”

روج النجم سعد لمجرد، لحلقته مع النجم أمير كرارة في برنامج “سهرانين” والذى يعرض على قناة ON، الأربعاء والخميس، ونشر سعد لمجرد برومو الحلقة عبر حسابه على إنستجرام، وكتب ” انتظرونى في برنامج سهرانين”، وكتب له النجم أمير كرارة تعليق:” نورت الدنيا يا صاحبى”

ويتحدث “لمجرد” خلال حلقاته فى برنامج “سهرانين” عن مسيرته الفنية، وكواليس دخوله مجال الفن، فضلا عن علاقته بالزملاء فى الوسط الغنائى، والمواقف التى جمعته بهم فى كواليس الأعمال الفنية المختلفة، كما يتحدث عن المواقف الطريفة التى حدثت معه بعد الأزمات التي تعرض لها.

يذاع برنامج “سهرانين”، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، فى موسمه الجديد، عبر قناة ON، يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

يشار إلى أن سعد لمجرد طرح أحدث أغنياته التى تحمل اسم “انتى حياتى”، على موقع “يوتيوب” ويتعاون فيها مع فريق كاليما، ويتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحثثت الأغنية أكثر من 15 مليون مشاهدة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى