تليجرام تريند الخليج
منوعات

ملخص أهداف مباراة الاهلي وضمك 1-1 اليوم في الدوري السعودي

نتيجة اهداف مباراة الاهلي وضمك اليوم ضمن مباريات اليوم اون لاين في الاسبوع 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي ولي العهد للمحترفين – ملخص لقاء اليوم

انتهت قبل لحظات مباراة الاهلي وضمك بإطار مواجهات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

اهداف مباراة الاهلي وضمك

وقد بدأت مباراة ضمك والأهلي المقامة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بشكل سريع، واستطاع العربي هلال سوداني أن يهز شباك الاهلي بعد مرور 4 دقائق فقط.

حيث تلقى هلال سوداني كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وقام بإطلاق تسديدة قوية ويهز شباك الراقي، مما اضطر مدرب الأهلي، بيسنيك هاسي لإجراء تغيير اضطراري بخروج عبدالرحمن غريب للإصابة ودخول أيمن يحيى في الدقيقة 12.

YouTube video

ملخص مباراة الاهلي ضد ضمك

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف آخر وسط تألق دفاعي من الطرفين، قبل أن يسجل السوري عمر السومة التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 40، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة ضمك ضد الأهلي بالتعادل بنتيجة 1/1.

والشوط الثاني لم يتغير شيء عن الاول ، وبقيت النتيجة كما هي تعادل ايجابي 1-1 للفريقين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، فيما يقع فارس الجنوب في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

اقرأ ايضاً : اهداف مباراة الهلال والباطن | اهداف مباراة النصر والتعاون | | اهداف مباراة الاتحاد والفيصلي

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى