تليجرام تريند الخليج
منوعات

اهداف مباراة الشباب والفتح 1-1 ملخص اليوم في الدوري السعودي

نتيجة اهداف مباراة الشباب والفتح ضمن مباريات اليوم الاسبوع 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان – ملخص مباراة الفتح والشباب

انتهت قبل لحظات مباراة الشباب والفتح .. والتي حقق فيها الشباب تعادله الثالث على التوالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الفتح بهدف لكل منهما بالمباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

اهداف مباراة الشباب والفتح

وأقيمت مباراة الشباب والفتح اليوم، ضمن مباريات الجولة 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “موسم 2021-22”.

وجاء هدف الشباب الوحيد بواسطة النيجيري أودسون إيجالو في الدقيقة 66، بصناعة من باولينيو، عند حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

وجاء هدف الفتح بواسطة اللاعب المغربي مراد باتنا في الدقيقة 78، بصناعة من سانتيني، وتسديدة رائعة في الزاوية اليمنى من الحارس فواز القرني.

YouTube video

ملخص مباراة الشباب والفتح

وبذلك يرفع الشباب رصيده إلى 34 نقطة من 18 مباراة، ليحتل بذلك وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 4 نقاط عن المتصدر اتحاد جدة، وبفارق نقطتين عن نادي النصر، صاحب المركز الثالث، لتصبح صدارته مهددة إذا فاز النصر في مباراة غداً مع التعاون.

YouTube video

بالمقابل، رفع الفتح رصيده إلى 18 نقطة ، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي وبفارق نقطتين عن الفيصلي، صاحب المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى