تليجرام تريند الخليج
منوعات

حقيقة تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة80

موعد مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 80 وحقيقة تأجيل حلقة 80 ،، ننشر لكم إعلان الحلقة هروب عثمان على قناة النور قصة عشق

قيامة عثمان الحلقة 80.. تداولت بعض صفحات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أخبار بشأن ايقاف عرض مسلسل قيامة عثمان وهذا ما جعل الكثير من متابعي مسلسل المؤسس عثمان يبحثون عن حقيقة تأجيل عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 80 بسبب اصابة بعض طاقم المسلسل بفيروس كورونا حيث أن هناك بعض الصفحات على فيس بوك تحمل اسم عثمان الغازي أو الغازي عثمان ، وكذا صفحة تحمل اسم كل حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث بنشر أنباء إيقاف الحلقة 80 والذي من المقرر أن يتم عرض المسلسل يوم الاربعاء القادم ومن خلال هذه السطور سوف نتعرف على حقيقة هذه الأخبار.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 80

تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 80، إن ما تم تداوله من أخبار حول إيقاف عرض الحلقة 80 من المؤسس عثمان غير صحيح ولم تصدر أي اخبار رسمية من قناة ATV التركية صاحبة الحقوق الحصرية لهذا المسلسل ولم تصدر ايضاً اي توضحيات من قناة النور صاحبة الحقوق الحصرية في الوطن العربي لعرض المسلسل، لم يصدر اي بيان رسمي حتى هذه اللحظة بشأن تأجيل عرض الحلقة 80 لذلك لا يمكننا الجزم بهذا الأمر.

هناك فقط بعض صفحات التواصل الاجتماعي هي التي قالت انه سيتم تأجيل عرض الحلقة ٨٠ من مسلسل قيامة عثمان مترجمة للعربية وهذه الصفحات تحمل اسم عثمان غازي.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٨٠

بعد البحث والاطلاع وصلتنا اخبار مؤكدة أنه سيتم عرض الحلقة 80 من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 80 اليوم الاربعاء بتاريخ 2-2-2022 على قناة atv الناقل الحصري للمسلسل.

الجدير ذكره أن قناة ATV التركية هي التي تنقل جميع الحلقات و موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان بدون ترجمة للغة العربية يوم الأربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية واليمن والأردن، ثم تقوم المواقع الالكترونية بعرض المسلسل مترجم بعد الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة كما انه تقوم بعض القنوات التلفزيونية بنقله في اليوم التالي مترجم مثل قناة اليرموك وكذلك قناة الفجر حتى يستطيع جميع متابعي المسلسل مشاهدته، وقد حقق مسلسل قيامة عثمان اعلى نسبة مشاهدة في وقت قصير.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى