تليجرام تريند الخليج
منوعات

ترددات جميع قنوات أون تايم سبورت الرياضية الجديد 2022 On Time Sport علي النايل سات

ترددات قنوات أون تايم سبورت الجديد 2022، وهي القناة الأشهر حاليا في جمهورية مصر العربي، وتعد أيضا واحدة من أشهر القنوات الرياضية المفتوحة في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، نظراً للمحتوى المتميز للغاية التي تعرضت القناة على شاشتها الفضائية، وتم إطلاق القناة نتيجة الدمج الأخير، في أوائل شهر مارس من العام الماضي 2022، حيث تمت عملية الدمج بين قناة أون سبورت الرياضية، و تايم سبورت ذات المحتوى الرياضي، وخلال السطور التالية سوف نعرض لكم تردد قناة On Time Sport أون تايم الرياضية الجديد 2022 علي نايل سات، من أجل مشاهدة البرامج المفضلة لكم على القناة، بالإضافة إلي البطولات الرياضية التي تُنقل على شاشتها.

قناة أون تايم سبورت الرياضية الفضائية

وتقوم قناة أون تايم سبورت بعرض العديد من البطولات الرياضية المختلفة، سواء بطولات كرة القدم المصرية الخاص بـ بطولة الدوري المصري والكأس والسوبر المصري، بالإضافة إلي كرة اليد والسلة والطائرة، وغيرها من المباريات الرياضية الأخرى في مصر، تزامناً مع المباريات الأوروبية التي تنقلها القناة على شاشتها الفضائية.

نبذة عن القناة

جاءت بداية نشأة القناة في عام 2020، حيث تمكنت قناة أون سبورت الرياضية، من فرض نفسها بقوة من الحصول على حقوق بث بطولة إفريقيا للمنتخبات.

بالإضافة إلى تمكنها من الحصول على حقوق بث مباراة نهائي بطولة السوبر الأسباني بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، ونقل بث من قنوات أشهر أندية العالم، وتم تحديث تردد قناة أون تايم سبورت في الفترة الأخيرة.

وقامت القناة «قناة أون تايم سبورت» بطرح راديو خاص بها، من أجل إيصال صورتها وبرامجها إلي كافة المتابعين لها، وكسب شريحة من المستمعين لها عبر إذاعة الراديو في السيارة، حيث أطلق في عام 2018، على التردد الإذاعي (93.7)، بالإضافة إلي البث الأرضي للقناة، وفي نهاية المقال سوف نعرض لكم تفاصيل تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2022.

قناة أون تايم سبورت الرياضية تُعلن عرض “كأس الرابطة المصري” عبر شاشتها

أعلنت قناة أون تايم سبورت الفضائية الرياضية، عن قيامها بعرض فعاليات بطولة “كأس الرابطة المصري” والتي تمت القرعة الخاصة بها في الثالث من شهر يناير للعام الجاري 2022، وسوف يشارك بها 18 نادي تم تقسيمهم إلي ثلاث مجموعات تضم كل مجموعة 6 فرق.

وجاء المجموعات الخاصة بالبطولة والتي نقلت القرعة الخاصة بها قناة أون تايم سبورت الرياضية، عبر شاشتها الفضائية، حيث ضمن المجموعة الأولى كلاً من (بيراميدز – الإتحاد السكندري – مصر المقاصة – المصري – إيسترن كومباني – فيوتشر.

وضمت المجموعة الثانية كلاً من (النادي الأهلي – الجونة – البنك الأهلي – المقاولون العرب – سموحة – الإسماعيلي)، بينما ضمت المجموعة الثالثة كلاً من (الزمالك – إنبي – طلائع الجيش – غزل المحلة – سيراميكا كليوباترا – فاركو).

أولاً: تردد On Time Sport 1 الرياضية

  • القمر الصناعي: نايل سات.

  • التردد والاستقطاب: 10853 أفقي (H).

  • معدل الترميز: 27500.

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ثانياً: تردد On Time Sport 2 الرياضية

  • القمر الصناعي: نايل سات.

  • التردد والاستقطاب: 11449 أفقي (H).

  • معدل الترميز: 27500.

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ثالثاً: تردد On Time Sport 3 الرياضية

  • القمر الصناعي: نايل سات.

  • التردد والاستقطاب: 12303 أفقي (H).

  • معدل الترميز: 27500.

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورت الرياضية

الجدير بالذكر أن قناة أون تايم سبورت مجموعة من أشهر المحللين الرياضيين ونجوم كرة القدم السابقين، ولعل أبرزهم الكابتن أحمد شوبير وسيف زاهر، ومدحت شلبي وإبراهيم عبد الجواد، وشيماء صابر وتامر صقر، ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة On Time Sports، عبر البيانات السالف ذكرها.

اقرأ أيضاً:

تردد قناة النادي الأهلي المصري علي nilesat بتحديث 2022.

إشارة تردد قناة الكأس الفضائية القطرية الجديد 2022.

تردد قناة الزمالك الفضائية الجديد 2022.

ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لـ “كأس الأمم الإفريقية” قناة RTI 1 الإيفوارية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى