تليجرام تريند الخليج
منوعات

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 PUBG MOBILE …(1.8) مناسبة لـ “نسخة Android 5.1.1”

تحميل وتنزيل تحديث PUBG MOBILE 2022 الجديد، وهو ما يبحث عنه عشاق اللعبة الأكثر شهرة في الوقت الحالي، بعد الإعلان عن تحديث جديد تمامًا للعبة الشهيرة التي يلعبها ملايين الأشخاص حول العالم من حيث جودة اللعبة والرسومات والتميز. تأثيرات، وفي نهاية مقالنا هذا عبر موقع صحيفة أخبارنا، سوف نعرض لكم روابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد.

يشمل تحديث ببجي موبايل الجديد PUBG Mobile 1.8 عددًا من العديد من المميزات الاكثر من رائعة، ومن ضمنها وضع لعبة الجديد والذي يسمي BR: EXTREMEK، كما تضم أيضاً لعبة PUBG Mobile 64 لاعبًا في مهام مختلفة، بالإضافة إلى سلاح جديد، يحمل إسم P1911.

عصر جديد مع تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile

منذ 3 سنوات ومع بداية طرح اللعبة الأشهر في العالم في وقتنا الحالي، كشفت الشركة عن إتحديث لعبة ببجي الجديد ويحمل إسم (1.0)، ومن المنتظر أن تسعي الشركة المنتجة لتجاوز دوري (A.C.E).

وأشارت الشركة بأنها تحرص علي شعارها الحالي للعبة، الا وهو «التحدي والأمل والشرف»، كما نوهت شركة ببجي بأنه تعد مفاجئة لمحبي لعبة PUBG Mobile، في إصدارها وتحديثها الجديد.

تحديث لعبة ببجي الجديد موبايل في إصدارها الجديد 2022

يحتوي الإصدار الجديد والمُحدث من ببجي موبايل على العديد من المميزات الاكثر من رائعة، التي تميزها عن غيرها من الألعاب الأخرى على الهواتف الجوالة، ويمكن تبسيطها لكم كالتالي:

  1. تحتوي على تكنولوجيا حديثة وجديدة.

  2. تقدم للمستخدم تجربة مميزة وجديدة للغاية.

  3. تمكنك من اللعب في عصر جديد ومتميز.

وأشارت شركة ببجي PUBG بابجي، بأن تحديث لعبة ببجي الجديد سوف يكون، إنجاز كبير من أجل إنشاء وتجربة المستخدمين لمعركة قتالية ملكية.

التقنيات الجديدة الخاصة بتحديث ببجي موبايل الجديد

تتضمن أيضا التقنيات الجديدة، التي تضمنها لتحديث الجديد 1.0، عدد من التغييرات الكبيرة على اللعبة، مما يجعلها أكثر واقعية للمستخدم، حيث تم مراعاة كلا مما يلي:

  • قدمت الشركة تحسينات عديدة على الشخصيات الخاصة باللعبة، بالإضافة إلي إضافة أضواء مميزة علي ساحة الإنتظار.

  • أضافت ببجي مناخ واقعى داخل اللعبة.

  • تم إجراء تحسين علي الأنهار والدخان والماء داخل اللعبة، وقامت أيضا الشركة بإجراء تحسينات على إطلاق النار والانفجارات لجعلها أكثر واقعية.

  • تضمنت أيضا التحديثات الجديدة، تحسينات على الهبوط بالمظلة والحركة والجري «الركض».

  • انعكاسات للاضاءات على الماء والأنهار والبحار داخل جرافيك اللعبة، وتأثيرات على السماء أيضا.

  • تم تحسين جودة المباني وجعلها واقعية أكثر.

  • أضافت الشركة أيضا، ضوء الشمس مما يعطيك أداء واقعي.

الجدير بالذكر أن شركة ببجي PUBG موبايل، قامت أيضا بإجراء تحديث وتعديل على واجهة المستخدم، وتم إضافة مؤثرات صوتية لزيادة الجودة داخل اللعبة.

عناصر التحكم المتطور داخل لعبة ببجي الجديدة

يمكنك التحديث الجديد من لعبة ببجي موبايل، من أختبار الإعدادات والأشياء من الشاشة المتعددة، سواء للتمرير إلي اليسار أو اليمين، وتستطيع أيضا فصلهم، حيث تتواجد عدد من الشاشات داخل اللعبة وهي:

  • شاشة إجتماعي.

  • شاشة اللعب.

  • شاشة المتجر.

ويعطيك التحديث الجديد من لعبة ببجي إمكانية تخصيص الشاشات السالف ذكرها، وفقا لما تراة مناسب لك أثناء اللعب.

بطولة ببجي موبايل العالمية في تحديث لعبة PUBG MOBILE “آركين‏”

ولعل أهم شيء تضمنه التحديث الجديد الخاصة باللعبة، هو عملية الدمج الخاصة بالدوري العالمي، مع بطولة العالم، حيث تم دمجهم في بطولة واحدة تحمل اسم «بطولة ببجي موبايل العالمية».

وتشمل البطولة العالمية في لعبة ببجي، عدد من الفرق من العديد من دول العالم، حيث تضم محترفي اللعبة في مكان واحد، حيث تم إضافة اللاعبين من دول الصين، من أجل المنافسة على لقب التاج.

اقرأ أيضاً:

تنزيل تطبيق مرسول لتوصيل الطلبات Mrsool App.

مميزات تطبيق سناب تيوب Snaptube لتحميل الفيديوهات من فيسبوك وتويتر، ورابط التحميل مجاناً.

مميزات تطبيق تيك توك TikTok وطريقة تحميل أخر نسخة وتحديث 2022.

رقم سري يفتح شبكات الواي فاي Wi-Fi 2022 بدون برامج «للمحترفين فقط».

تحميل تطبيق مصر الرقمية الجديد 2022.

تحميل تطبيق بتروتريد للغاز في مصر 2022.

الجدير بالذكر أن لعبة ببجي قد تعرض للحظر في العديد من البلدان، حيث حظرت اللعبة في ولاية “غوجارات” الهندية، وأشارت الشرطة وقتها بأن اللعبة عنيفة وتسبب الإدمان، كما أنها تعتبر غير ضرورية للطلاب في فترة الدراسة والإمتحانات، حيث تم إلقاء القبض على العديد من الطلاب بسبب مخالفتهم للقوانين التي صدرت من شرطة الولاية.

كما تم حظر اللعبة في العراق، ونيبال، في عام 2019، وأشارت الشرطة وقتها بأن اللعبة ضارة للأطفال والمراهقين، ولكن تم رفع هذا الحظر من قبل المحاكم في تلك البلدان، نظراً لتعارضها مع الحريات الشخصية، وعدم كفاية الأدلة المقدمة لحظر اللعبة.

تحديث ببجي موبايل الجديد 1.8 Livik: Aftermath 2022

يشمل التحديث الجديد من تحديث ببجي، العديد من المواضع الجغرافية الجديدة على الجزيرة، وذلك عقب ثوران البركان، بالإضافة إلي إنصهار الجليد، كما تستطيع عبر هذا التحديث القفز لمفاجأة الخصم، عبر خريطة Livik، حيث تم تغييرها بشكل كامل.

كما يتضمن ايضاً التحديث العديد من الأسلحة الجديدة للعبة، بالإضافة للتحسينات الأخري، حيث يتضمن 64 لاعباً فقط في المباراة، داخل خريطة Troi.

ومن المُقرر أيضاً أن يحصل اللاعبون في ببجي موبايل New State أيضا على P90 SMG مع ذخيرة 5.7 ملليمتر، إلى جانب خيارات تخصيص أسلحة جديدة وتحسينات في توازن السلاح.

ويستطيع اللاعبون أيضاً الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأوضاع مثل Classic Modes و Arena Modes و وأنماط Evo Ground الأخري.

ويتضمن التحديث الجديد أيضاً وضع لعب جديد يسمى BR: Extreme، الذي سيضم 64 لاعبا، سيتمكنون من بدء اللعبة باستخدام سلاح P 1911، وقنبلة دخان و300 في رصيد طائرة بدون طيار، بالإضافة للإعدادات المُعززة والمشحون بشكل كامل.

تحديثات أسلحة ببجي

نعرض لكم أبرز الأشياء التي لاحظها الجميع عند تحميل تحديث لعبة ببجي موبايل على الهواتف الخاصة بهم، وهي الأسلحة، حيث تم إضافة سلاح جديد تمت ترقيته يحتوي على نطاق تحولي من المستوى الثاني داخل PUBG Mobile، ويحتوي هذا السلاح المميزة داخل اللعبة علي مكبس متصل بالسلاح، ولكن ما يعيبه أنه لا يمكن تعديل وإضافة أي مرفقات عليه في التحديث الجديد من ببجي موبايل 1.8.

وضمن تحديثات PUBG Mobile الجديدة، هي العربات التي تقوم الدواب بجرها، حيث تحتوي تلك العربات على مخابئ فلاش مخصصة للسلاح الجديد، وتقدم أيضاً عبر تحديثها الجديد ميزة مصممة لتقليل وقت تنزيل L85A3 داخل بيجي موبايل .

تحميل تحديث ببجي PUBG MOBILE الجديد 2022

والآن سوف نستعرض لكم روابط تحميل لعبة بابجي موبايل (PUBG MOBILE) تحديثها الجديد 2022، للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد، والهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأيفون، من المتاجر الرسمية، وهي كالتالي:

  • تنزيل PUBG MOBILE آركين‏ للأندرويد من متجر جوجل بلاي: (من هــنـــا).

  • تنزيل ببجي موبايل “بابجي” آركين‏ للأيفون من متجر ابل ستور أجدد إصدار: (من هــنـــا).

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى