تليجرام تريند الخليج
مصر

«بشرى سارة».. صرف 650 جنيه شهريا لهذه الفئة من المواطنين (تعرف عليهم) – لايف نيوز

زف الدكتور صلاح هاشم مستشار وزيرة التضامن للسياسات الاجتماعية، بشرى سارة لهذه الفئة من المواطنين، وذلك في تصريحات لبرنامج أخر ساعة والمذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران.

صرف 650 جنيه شهريا لهذه الفئة من المواطنين

حيث قال مستشار وزيرة التضامن للسياسات الاجتماعية في تصريحات لبرنامج أخر ساعة والمذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران، أن جهود وزارة التضامن لدعم كبار السن من الأسر الاولى بالرعاية بدأت ببرنامج تكافل وكرامة الذى يقدم دعما نقديا لمن تخطى سن 65 سنة يأخذ دعم 450 جنيها ضمن شروط البرنامج.

وأوضح مستشار وزيرة التضامن للسياسات الاجتماعية، أن هذا الدعم شمل عدد كبير من الأسرة المصرية خاصة فئتين المسنين وذوى الإعاقة، وبدأ الدعم منذ عام 2015، كما أنه بداية 2020 تم إعفاء كبار السن الذين تجاوز أعمارهم 70 سنة من أجرة المواصلات العامة، وذلك خلال تصريحات لبرنامج أخر ساعة والمذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران.

وأشار، في تصريحات لبرنامج أخر ساعة والمذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية خلود زهران، إلى تدشين وتنظيم قانون يحمى حقوق كبار السن يتضمن كثير من الحقوق الخاصة بكبار السن.

مقالات أخرى قد تهمك:

مصدر أمني يكشف حقيقة التوصل لـ ميكروباص الساحل وانتشال ضحاياه

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرمين

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى