تليجرام تريند الخليج
السعودية

خدمة كمل اس تي سي .. كيفية تفعيل وإلغاء خدمة كمل

خدمة كمل اس تي سي التي تقدمها لجميع المشتركين مسبقي الدفع، الشركة السعودية للإتصالات تقدم العديد من الخدمات والعروض لجميع المشتركين وعملائها في أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك ليستطيعوا الحصول على أحدث العروض المقدمة منها، لهذا سوف نبين لكم تفاصيل أكثر حول خدمة كمل اس تي سي.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن خدمة كمل اس تي سي .. كيفية تفعيل وإلغاء خدمة كمل ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

خدمة كمل اس تي سي

خدمة كمل التي أطلقتها شركة الإتصالات السعودية STC والتي تمنح العميل عشرة دقائق إتصال داخل المملكة العربية السعودية أي ما يعادل 5.50 ريال سعودي من الرسائل والمكالمات الدولية في حالة نفذ الرصيد في حالة أراد مواصلة المكالمة دون إنقطاع، وهي من الخدمات المميزة التي أطلقتها الشركة دون أي شروط أو قيود، وتقوم الشركة بخصم الرصيد المستنفذ من المبلغ مع أول عملية شحن للرصيد.[1]

مميزات خدمة كمل stc

تتوفر العديد من المميزات في خدمة كمل اس تي سي stc، التي تعتبر من الخدمات التي يحتاجها المواطنين بشكل كبير عند الضرورة، هذا الأمر الذي جعلها مميزة لأنها تتوفر في حالة الطوارئ، وتمتلك هذه الخدمة العديد من المميزات الرائعة من أهمها ما يلي:

  • الإشتراك فيها مجاناً.
  • لا رسوم عليها أو مقابل.
  • يتم تفعيل الخدمة بعد وصول الرصيد إلى صفر ريال، ويمكنه إكمال المكالمة حتى يصل الرصيد إلى 5.50 ريال.
  • تسوية الرصيد تتم عند أول عملية شحن للرصيد من جديد.
  • تصل رسالة تفيد بوصول الرصيد إلى الصفر من أجل معرفة أنه سوف يدخل لخدمة كمل.

تفعيل خدمة كمل في شركة stc

يمكن لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية القيام بتفعيل خدمة كمل على الشريحة الخاصة بهم في شركة stc والتي تعتبر من الخدمات الإلكترونية المميزة، لهذا فقد أتاحة شركة اس تي سي هذه الخدمة مجاناً  لتفعيلها، ويمكن القيام بتفعيل الخدمة من خلال القيام بإرسال رسالة تحتوي على رقم (1055) الى رقم (900)، وسوف تصل رسالة نصية تفيد بتفعيل خدمة كمل للرقم.

إلغاء خدمة كمل اس تي سي

يمكن للمشتركين في خدكة كمل على شريحة stc الإتصالات السعودية القيام بإلغاء الخدمة في حالة عدم الحاجة لها بكل سهولة، فقط ما على المشترك إلا القيام بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم (1056) الى رقم (900)، وسوف تصل رسالة نصية تفيد بإلغاء خدمة كمل .

الاستعلام عن رصيد خدمة كمل

عندما يقوم الشخص بإستخدام رصيد كمل وينهي المكالمة يتبقى رصيداً يمكنه من خلاله إجراء العديد من المكالمات المحدودة، لهذا أتاحت شركة الإتصالات السعودية stc إمكانية الإستعلام عن الرصيد المتبقي من خدمة كمل، والذي لن يتم خصمه عند أول عملية شحن في حالة عدم إستخدامه، ويمكن التعرف على الرصيد المتبقي في كمل من خلال القيام بمايلي ارسال الامر التالي (#166*)، فتقوم STC بإرسال رسالة الى العميل بها الرصيد الموجود لديه.

وبهذا تعرفنا على خدمة كَمل الاتصالات السعودية stc التي شملناها لكم بجميع المعلومات التي تحتاجونها بخصوص تفعيل كمل أو إلغاء كمل، وكيفية الإستعلام عن رصيد خدمة كمل.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى