تليجرام تريند الخليج
منوعات

لأول مرة منذ ثماني سنوات غوغل تعدل شعار كروم

قامت Google بتغيير شعار Chrome لأول مرة منذ عام 2014. ألقى مصمم Google Chrome Elvin Ho نظرة أولى على إعادة تصميم الشعار في سلسلة Twitter ، جنبًا إلى جنب مع بعض الأفكار وراء التغييرات الدقيقة للغاية.

بدلاً من مزج الظلال على حدود كل لون ، أصبحت الألوان الأحمر والأصفر والأخضر مسطحة. اختارت الشركة تصميمًا مسطحًا يتناسب مع منتجاتها الأخرى.
على الرغم من أن المصمم لم يذكر هذا التغيير ، تبدو الدائرة الزرقاء في المنتصف أكبر. وتبدو ألوان الشعار أكثر إشراقًا (لأن فريق التصميم تخلص من الظلال).

قامت الشركة بتغيير نسب الأيقونة مع تفتيح الألوان الفردية التي يتكون منها. ووجد فريق التصميم في Google أن وضع ظلال معينة من اللون الأخضر والأحمر بجانب بعضها البعض يؤدي إلى تشتيت اهتزازات اللون.

لحل هذه المشكلة وجعل الرمز أكثر قابلية للاستخدام ، قرروا استخدام تدرجات دقيقة على الأجزاء الخضراء والحمراء من الرمز لتجنب وميض اللون.
لن يظهر أيضًا شعار Chrome الرئيسي (الشعار الذي تنقر عليه من Dock أو شريط المهام للوصول إلى الويب) كما هو على جميع الأنظمة.

يعتبر شعار ChromeOS ملونًا بدرجة أكبر لاستكمال أيقونات النظام الأخرى. بينما يحتوي الشعار على ظل صغير في macOS ، مما يجعله يبدو وكأنه خرج من Dock ، فإن الرمز يبدو ثلاثي الأبعاد.
وفي الوقت نفسه ، تحتوي إصدارات Windows 10 و Windows 11 على تدرج أكثر اتساقًا لمطابقة نمط أيقونات Windows الأخرى.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى