تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هو زوج سيرين عبد النور ويكيبيديا

من هو زوج سيرين عبد النور ويكيبيديا الفنانة الشاملة المغنية وعارضة الأزياء والممثلة اللبنانية المشهورة التي ذاع صيتها في عالم الفن ، فبدأت نشاطها الفني في عام 1994 للميلاد ، وزادت شهرتها بعد اشتراكها ببرنامج أكاديمي النسخة العربية العالمية التي بدأت في عام 2003 ، وقد بدأت بداية طرحها بداية من حفلة الخطوبة التي أحيتها بالأردن ، من هذا المنطلق سنجيب على كافة استفساراتكم في مقالنا هذا في موقع المرجع من هو زوجها؟ وما تفاصيل سيرته الذاتية؟ ومن هم أبنائها؟

من هو زوج سيرين عبد النور ويكيبيديا

إن زوج الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور هو رجل الأعمال اللبناني الجنسية فريد رحمة، وهو رجل أعمال معروف على الصّعيد الدولي والمحلي ، وهو دائم التنقل بين روسيا ولبنان و دول أخرى ، وهو من مواليد 20 سبتمبر وغير معروف تولد أي عام ، لكن عُرف هذا التاريخ من خلال نشرها معايدات كل عام في هذا الوقت لزوجها على حساباتها ، تزوج فريد من الفنانة سيرين عبد النور في تاريخ 8/7/2007 ولا زال زواجها مستمر للآن ، وأنجبت له نجلين هما تاليا وكريستيانو.

من هو زوج قمر اللبنانية ويكيبيديا

فريد رحمة زوج سيرين عبد النور السيرة الذاتية

اكتسبت العديد من الأعمال التجارية الدولية والمحاضرات من بلدها بلدها وعدة بلدان أخرى ، إليك بعض التفاصيل حول سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: فريد رحمة.
  • الجنسية: رجل الأعمال فريد رحمة لبناني الأصل ، أي أنه حاصل على الجنسية اللبنانية.
  • مكان وتاريخ الولادة: غير معروف ، كل ما هو معروف عنه تولد 20 سبتمبر / سبتمبر ، لأن كل عام بهذا التاريخ تنشر سيرين معايدة لزوجها بعيد ميلاده.
  • العمل: فريد رحمة مدير أعمال لبناني مشهور.
  • الزوجة: الفنانة اللبنانية الشاملة سيرين عبد النور.
  • الأنجال: أسمه رجل الأعمال المعروف فريد رحمة نجل من زوجته سيرين هما تاليا وكريستيانو.
  • تاريخ الزواج: تزوج فريد رحمة من الفنانة سيرين عبد النور بتاريخ 8/7/2007 للميلاد.
  • المعتقد الديني: أصول أصول رحمة إلى عائلة تعتنق الديانة الإسلامية.

سيرين عبد النور وزوجها

أبناء سيرين عبد النور

أنجبت الفنانة اللبنانية الشاملة سيرين عبد النور من زوجها فريد رحمة نجلها تاليا والطفل كريستيانو ، أنجبت طفلتها الأولى تاليا في العاشر من شهر يونيو / حزيران في عام 2011 للميلاد ، وأنجبت نجلها الثاني كريستيانو في السابع عشر من مارس / آذار في عام 2018 عمر ابنها أربع سنوات حتى عام 2022 للميلاد.

من هو زوج جويل بدر ويكيبيديا

حساب سيرين عبد النور على انستقرام

تمتلك الفنانة سيرين عبد النور حساب على انستقرام تتواصل فيه مع متابعيها من كافة الدول ، والجدير بالذكر أنها تشارك مع متابعيها صورها هي وزوجها ، ومؤخراً ، وهي تحيي حفلة خطوبة في الأردن ، والجدير بالذكر أن إطلالتها الجريئة في هذا الفيديو وهي ترتدي فستان مكشوف أثارت لقد تمكن من متابعة أخبارها مؤخرًا ، وقد بلغ عدد متابعيها ، يمكنك متابعة ما يصل إلى آخر أخبارها من خلال الرابط التالي “من هنا“.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم الذي يحمل يحمل عنوان من هو زوج سيرين عبد النور ويكيبيديا، والذي ذكرنا من خلاله من هو زوجها؟ وما تفاصيل سيرته الذاتية؟ ومن هم أبنائها؟ وفي نهاية المقال أرفقنا لكم حسابها على انستقرام.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى