تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم عدد حلقات من انت ايها المقنع

كم عدد حلقات من انت ايها المقنع ، البرنامج التركي للتصوير مؤخرًا ، مؤخرًا ، مؤخرًا ، مؤخرًا ، مؤخرًا ، ومن المُنتظر ، الإصدار السابع ، موقع المرجع كم. حلقات البرنامج بالكامل.

برنامج من أنت أيها المقنع

من المطربين والمقنع Maske Kimsin Sen هو برنامج تركي ترفيهي ، وهو برنامج تركي ترفيهي ، وهو عبارة عن مجموعة من المشاهير الأتراك من المطربين والمقنع. هويته وهو الحاصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور ، ويكشف المشهور عن وجه تحت هتاف “من أنت أيها المُقنع” ، والجدير بالذكر أن البرنامج الأصلي هو الكوري وقُدمت ثاني نُسخة منه في أمريكا وحملت اسم The Masked Singer وهو نسخة قدمت من البرنامج ثم النسخة التركية.[1]

عدد حلقات من انت ايها المقنع

عدد حلقات برنامج من أنت أيها المُقنع هي 9 حلقات ، وقد بدأ البرنامج عبر قناة فوكس التركية ، حيث بدأ البرنامج بإحدى عشر مُشترك؛ آخر نسبة تصويت في لجنة التحكيم ، التحكيم ، أربع من نجوم تركيا ، بالإضافة إلى تصويت الجمهور الحلقة تم إعلان اسم الفائز بينهما ، والذي حصل على قناع من الذهب.[2]

متى موعد عرض مسلسل القضاء

من هو الفائز بلقب من أنت أيها المُقنع

انتهى البرنامج التركي من أنت أيها المُقنع بتتويج الممثلة التركية مشاهدة مسلسل زوجة الأسد وفاوزها بالقناع الذهبي ، حيث شهدت الحلقة الأخيرة تتويج اوزجي براك التي قامت المقنع الوصيف بتسليمها جائزة الأفضل في البرنامج ، وكانت شخصية المقنع الوصيف هو الممثل والمغني ، والممثل والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل ، والممثل والمنتج.

من هو الفائز بلقب من أنت أيها المُقنع

اسماء لجنة المُحققين من أنت أيها المُقنع

شن على بعد 11 متسابق من المشاهير، وكان مذابة

  • مقدم البرنامج: تنسال اونجال Tansal Unjal.
  • المحقق 1: علي جان يوجاسوي Ali Jan Yügesoy.
  • المحققة 2: أيدا أيجة İda Ege.
  • المحققة 3: ميلسين سيزن ميليسين سيزين.
  • المحقق 4: دوغو ديمير كول Dogo Demir Kul.

اسماء لجنة المُحققين من أنت أيها المُقنع

قصة مسلسل السجين التركي

رابط مشاهدة حلقات من انت ايها المقنع

استطاعت النسخة التركية كاملة بجودة عالية من الرابط التالي مباشرة “من“.

ابطال مسلسل كل ما يخص الزواج

إلى هنا نختتم هذا المقال ، وقد عرضنا من خلاله كم عدد حلقات من انت ايها المقنع ، كما وفرنا رابط مُشاهدة حلقات البرنامج بالكامل وبجودة عالية ، وتعرفنا على اسم الفائز بالقناع الذهبي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى