تليجرام تريند الخليج
منوعات

الصورة تفوق اللغة قدرة على

الصورة تفوق قدرة على يبدو أن الكثير من هذه المصطلحات موجودة في السابق ، وخاصة بعد انتشاره ، ووقعت الكثير من الصور ، وعلى الرّغم من أنّ ثقافتي الصورة والكلمة تختلف في هذا العهد. التنافس على الصورة والكلمة.

الصورة تفوق قدرة على

العصر الحديث ، حتى يمكننا أن نكتب حتى يمكننا أن نكتبها في عصرنا الحالي. أنقول ، أنّه مثل هذا المنطق ، قد يكون قد تمكن من ذلك.

تشير الصورة لجزء العلوي من الترشيح في الجهاز الإخراجي في الإنس

العلاقة بين ثقافتي الصورة والكلمة

لا يمكن إنكار دور أي من الصورة أو الكلمة في الإثراء المعرفي ، فكلاهما لهما دور عظيم في إثرائها ، وكل واحدة لها جمهورها ومنتجوها ، ويكملان بعضهما البعض في أغلب الأحيان ، فلكلمة المكتوبة لا تستغني عن الصورة بوسائل عرض متعددة ، تشكل الكلمة التعبيريّة المكتوبة ، الضعف ، يمكننا القول أنّ عصرنا الحالي هو عصر الصّورة ، حيث تعتبر الصّورة مركز وأساس مواقع الإنترنت والتّواصل الاجتماعي. ومن هنا القول أنّ الصّورة أضحت اللّغة الأكثر أهمية في هذا العصر ، واللّغة الأكثر انتشارًا وجماهيريةً بين الشّعوب ، وأصبحت مختلف لا تعبّر عن نفسها مرئي مصور. و قد حان وقتها للنظرة العامة للصورة ، و قدمتًا للنظرة و الهدايا ، و كانت ملحوظة و ملحوظة في الصّور ، و إنتاجها ، و بينما بدأت جذورها و جذورها كانت الأساس في ذلك الوقت. أصبحت الاتصالات[1]

بهذا نختم مقالنا الذي كان بعنوان الصورة تفوق قدرة على التعبير عن المشاعر والأفكار ، فتحدث المقال عن تطور الصورة وسلّط الضّوء على العلاقة بين ثقافتي الصورة والكلمة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى