تليجرام تريند الخليج
السعودية

عروض ايكيا اليوم الوطني 90 .. اقوى عروض ايكيا في اليوم الوطني السعودي 1442

أقوى عروض ايكيا اليوم الوطني 90 الجديدة للأثاث المنزلي والمكتبي، حيث تعتبر ايكيا من الشركات المعروفة في مجال الأثاث في العالم، ولها فرع في المملكة العربية السعودية، حيث هناك كثير من الطلب على المنتجات التي تعرضها ايكيا، لهذا نرى بعض المهتمين ينتظرون الإعلان عن خصومات وتخفيضات اليوم الوطني للحصول على ما يريدون من الأثاث المنزلي أو المكتبي بأسعار مخفضة.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن عروض ايكيا اليوم الوطني 90 .. اقوى عروض ايكيا في اليوم الوطني السعودي 1442 ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

عروض ايكيا اليوم الوطني 90

تقدم إيكيا مجموعة مميزة من الخصومات على أكثر من 200 منتج من الأثاث المنزلي والمكتبي المميز التي تعد مهمة بالنسبة للكثير من المواطنين في المملكة والأكثر طلبا، لذلك يجب إستغلال خصومات اليوم الوطني السعودي للحصول على أقوى عروض ايكيا في اليوم الوطني السعودي 1442، وقد كانت هذه العروض كما يلي:

  • دولار ملابس مع ثلاثة أبواب لون أبيض حجم 176×117سم بسعر 437 ريال بدلاً من 492 شامل الضريبة المضافة.
  • خزانة بدرجين لون أسود – بني حجم 49×35سم بسعر 76 ريال بدلاً من 97 ريال شامل الضريبة.
  • مخزم 6 حجيرات رمادي غامق بحجم 125×45×35سم بسعر 43 ريال بدلاً من 54 ريال شامل الضريبة.
  • هيكل سرير بتنجيد knisa رمادي فاتح، حجم 200×140سم شامل الضريبة مع العلم اأن المرتبة ومفرش السرير يباعان على حدة.

اقوى عروض ايكيا في اليوم الوطني السعودي 1442

تقدم ايكيا أٌوى العروض والتخفيضات في اليوم الوطني السعودي في الذكرى ال90 لجميع المواطنين الذين يحتاجون للمستلزمات المنزلية، حيث قامت بالإعلان عن العروض الجديدة والمحدودة لليوم الوطني السعودي، لذا يجب على المواطنين المهتمين الذهاب لايكيا للإطلاع على عروض ايكيا في العيد الوطني السعودي.

  • نبات صناعي في آنية داحلية أو خارجية، التين المنهدل ساق نبات حجم 12 سم بسعر 54 ريال بدلاً من 65 ريال شامل الضريبة .
  • مراة قشرة خشب الجوز بحجم 80 سم بسعر 382 ريال بدلاً من 487 ريال شامل الضريبة .
  • برواز أبيض حجم 10×15 سم بسعر 5 ريال بدلاً من 7 ريال.
  • خزانة بـدرجين ذات لون أبيض ‎40×55 سم‏ السعر شاملا ضريبة القيمة المضافة 152 ريال بدلاً من 181 ريال.
  • خزانة بـدرجين لون أسود-بني‎35×49 سم ‏السعر شاملا ضريبة القيمة المضافة 76 ريال بدلاً من 97 ريال.
  • ستائر شبكية، 1 زوج, أبيض-عاجي‎145×300 سم‏ السعر شاملا ضريبة القيمة المضافة 41 ريال بدلاً من  49 ريال.

رابط ايكيا للعروض والفعاليات

أحدث العروض المقدمة من أيكيا الخاصة باليوم الوطني السعودي التي عليها بحث كبير في الأونة الأخيرة، والتي تعد ذات أهمية كبيرة بالنسبة للكثير من الأشخاص، حيث هناك الكثير من التخفيضات التي أعلنت عنها ايكيا لجميع السكان في المملكة، ليستطيعوا حجزها الان لتوصيلها حتى المنزل بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ويمكن الإطلاع على عروض وفعاليات ايكيا من خلال الرابط “من هنا”.

هذه هي العروض الجديدة من ايكيا للأدوات المنزلية والمكتبية التي عليها إقبال بشكل كبير، لذا إخترنا لكم اليوم عبر مقالنا هذا أحدث عروض ايكيا اليوم الوطني 90 في كافة فروع ايكيا في المملكة العربية السعودية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى