تليجرام تريند الخليج
السعودية

قصة مفقودة حائل لطيفة العنزي .. من هي لطيفة مفقوده حائل

قصة مفقودة حائل لطيفة العنزي التي أثارت ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة بعد ظهور العديد من الحقائق حول قضية مقتلها، بالأخص أن أم لطيفة ناشدت ولي العهد عبر هاشتاق تويتر مطالبة بإعادة التحقيق في قضية مفقودة حائل، والتي أثارت ضجة كبيرة في المملكة وسط مطالبات كبيرة بالتحقيق بهذه القضية.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن قصة مفقودة حائل لطيفة العنزي .. من هي لطيفة مفقوده حائل ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

من هي لطيفة العنزي مفقوده حائل

هي لطيفة العنزي ذات عمر التاسعة عشر وهي تعيش في عائلة في منطقة حائل وعنزة، وهي بنت قاصر مريضة سرطان، وأثارت الفتاة جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا في الأونة الأخيرة، حتى تصدر إسمها على الترند السعودي على موقع تويتر #لطيفه_مفقوده_حايل، وقد تم إختطافها في تاريخ يوم 1442/2/1 هـ.

قصة مفقودة حائل لطيفة العنزي

وقد بدأت قصة مفقودة حائل لطيفة منذ عدة أيام من أجل البحث عن الفتاة السعودية التي إختفت ولم يتم العثور عليها في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية، وقد ناشد أهلها الجميع من أجل الوصول لأي معلومات عن الفتاة، وقد إنطلق الأهالي مع قوات الشرطة والدفاع المدني للعثور على الفتاة لطيفة التي أصبحت مفقودة ولا أحد يعلم عنها شيئاً، وبعد فترة من البحث يتم العثور عليها متوفاة بعد سقوطها في البئر.

وقد ظهرت أم لطيفة في أحد الفيديوهات وكشفت عن مفاجئات صادمة، حيث قالت أن أبنتها لم تسقط في البئر بمفردها، بل تم إختطافها وإغتصابها ثم قام المجرمين بقتلها عن طريق نحرها وإلقاؤها في البئر، وقد ناشدت السلطات في المملكة العربية السعودية من أجل فتح تحقيق بهذه القضية، وقد إتهمت والدة الفتاة فاطمة محمد الدهشمي العنزي المواطن (ز ت ش) ولم تتضح حقيقة هذا الأمر إلى الان.

وقد عبرت والدة لطيفة عن إنزعاجها من الشرطة الذين تحدثوا بكلام متناقض عما حصل، فمرة يتحدثون عن أنها طايحة في بير، ومرة طايحة في الشارع، ومرة لقيناها ميتة، ومرة لقينا عليها عبايتها وكلام كثير لا يدخل العقل، على حد تعبيرها.[1]

تغريدات تويتر تضامنا مع لطيفة العنزي

فيما عبر الكثير من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن تضامنهم مع والدة لطيفة العنزي، مطالبين ولي العهد بالمطالبة بالتحقيق بهذه القضية التي شغلت الراي العام من أجل أخذ حق المقتولة لطيفة العنزي من المجرمين الذين قاموا بهذه الفعلة الشنيعة، وقد أحتوت العديد من التغريدات على مايلي:

قال عبدالله القحطاني في تغريدة على هشتاق لطيفة مفقودة حايل: “والدة لطيفة تناشد ولي العهد في القصاص من الجاني الذي اعتدى على ابنتها الوحيدة شي محزن ومقطع يؤلم القلب يارب بشرنا وفرحنا بايقاع عدلك على هذا المجرم القذر واجعله عبرة لكل قذر منحط ضعيف نفس #لطيفة_مفقوده_حايل” .

وعبر صالح الخالدي عن إنزعاجه من الحقيقة التي أخفتها الشرطة وقال في التغريدة :”انطلق قبل ايام هاشتاق #لطيفة_مفقوده_حايل وتم الاعلان عن العثور عليها متوفاه بعد سقوطها في بئر، واليوم تظهر والدتها في فيديو تؤكد أن ابنتها خطفت واغتُصبت ثم نُحرت، وتناشد لفتح تحقيق في القضية”.

كما قالت أحد الناشطات في تويتر على الهشتاق” فوق انها عايشة تحارب عذاب السرطان اعْتصبوها وقىّلوها بقلب بارد عبيد الشهوات عديمين الانسانية. اتمنى لها العدالة ولروحها السلام”.

وبهذا نكون قد تعرفنا وأياكم على قصة مفقودة حائل لطيفة العنزي، وقمنا بالحديث عن مجموعة من المعلومات حول لطيفة العنزي، وعن تغريدات التضامن من قبل النشطاء على ترند لطيفة العنزي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى