تليجرام تريند الخليج
منوعات

فيديو لحظة انقاذ الطفل حيدر الأفغاني بث مباشر الذي سقط في بئر عميق .. انقذوا الطفل حيدر

قصة انقذوا الطفل حيدر الافغاني بث مباشر ، وضبط التواصل الاجتماعي بالفيديوهات والصور اليوم الخميس 02/17/2022 للطفل الأفغاني حيدر بعد سقوطه في بئر عميق جدا على نفس ما حدث مع الطفل المغربي ريان ، فيما تسعى الجهات المعنية بكل موقف إلى إنقاذه ، فريق وضع بين ايديكم التفاصيل.

وعلى منصة تويتر هاشتاق ، يبدأ الطفل حيدر الأفغاني في اليوم التالي ، وفاينا يلي التفاصيل:

قصة انقذوا الطفل حيدر الافغاني

قصة انقذوا الطفل حيد الافغاني، فقد أفادت وسائل إعلام أفغانية ، اليوم ، طفلة تساوي ستة من العمر سنوات في بئر تبلغ عمقها 35 مترا في مقاطعة زابول جنوبي البلاد ، ولا تزال عملية الإنقاذ جارية.

انقذوا الطفل حيدر الافغاني بث مباشر

وتوالت الدعوات على المنصات الرقمية لا سيما على تويتر ، إذًا سعيد الأفغاني كتب عبر حسابه على تويتر: إن “الطفل الأفغاني حيدر الذي وقع في بئر ضيق و مظلم يحتاج إلى دعواتكم للإنقاذ من هذا الحدث المؤلم ، استمر علمية إنقاذه قبل مع تعاطف عامة الناس” “.

سمر كتبت “الطفل حيدر الافغاني” 5 سنوات سقطت في بئر بعمق 30 متر، مند يومين تحاول فرق الانقاذ الافغاني مرة بنفس طريقة ريان .. فاللهم رده سالما سالما غانما “.

ويقول شهود عيان إن فريق الحفر قريب من الطفل الأفغاني

– زيلاي شاه (AlikhanSiraj)

مغرد الثورة علق: “إن عملية انقاذ الطفل حيدر الأفغاني تتم تحت إشراف وزير الدفاع المولوي محمد يعقوب مجاهد حفظه الله. حينما تكون السلطة خادمة لشعبها”

أحدث فيديو لحيدر

اكتشف كاميرا السيارة أنه لا يصدر صوتًا

– عبدالله عمر (@ Abdulla0marr)

أمير علق: “فاجعة جديدة يعيشها الشعب الافغاني تشابه فاجعة الطفل ريان بعد سقوط الطفل حيدر الأفغاني في البئر ، والذي يبلغ العمر 5 ، وذلك من خلال يومين وتجري محاولات إنقاذه ، نسأل الله أن يحفظه و يخرجه سالما”.

انس ضضر كتب: “إن كبار الإمارة الإسلامية في أفغانستان تطالب بعملية إنقاذ الطفل حيدر الذي سقط في بئر عميق منذ يومين”.

صور الطفل حيدر الافغاني

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى