تليجرام تريند الخليج
منوعات

هكذا رد علاء مبارك على إبراهيم عيسى !

 

هاجم علاء مبارك ، نجل الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك ، الإعلامي إبراهيم عيسى ، بعد تشكيكه بمعجزة الإسراء والمعراج.

وقال علاء مبارك في تغريدة عبر “”: “(إنه طلع!) ، أسلوب لا يليق ، دا كلام تقوله لواحدبك على القهوة ، أما مع رسول الله نلتزم الأدب”

علاء مبارك.

وكان إبراهيم عيسى شكك في الإسراء والمعراج ، وقال عن الرسول محمد عليه السلام: “إنه طلع السما وشاف الناس اللي في السما وشاف الناس في النار ، كل قصة حقيقية”.

تصريحات وثثارت ، عيسى استهجان دار الإفتاء المصرية ، وقالت في تغريدة عبر “تويتر”: “رحلة الإسراء والمعراج حدثت قطعا ، ولا يجوز إنكارها بحال الأحوال”

وقال مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية ، على “فيسبوك” إن “الإسراء والمعراج من معجزات سيدنا الله ﷺ المتواترة ، الثابتة بنص القرآن الكريم في سورتي رسول الإسراء والنجم” وبأحاديث السنة النبوية المطهرة في الصحيحين والسنن والمسانيد ودواوين السنة ، مشاهدة انعقد على ثبوت أدلتها ووقوع أحداثها إجماع المسلمين في العصور، بما لا يدع مجالا لتشكيك طاعن، أو تحريف مرجف “.

فيما وجهه العام

وبدوره ، قال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر ، إنه وجه أيضا بالتحقيق في تصريحات إبراهيم عيسى.

إنه طلع! اسلوب لا يليق دا كلام تقوله لواحد صاحبك على القهوة اما مع رسول الله نلتم الأدب .. الهدف من الطعن فى الثوابت الاسلاوابت والنيل من المقدسات الدينية؟ فالاسراء والمعراج معجزة كبرى تذكرنا بقدرة الله سبحانه وتعالى وعبوديته والاسراء والمعراج ثابت فى القران والسنة ..

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى