تليجرام تريند الخليج
منوعات

تشكيل مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

تشكيل مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر بدوري أبطال أوروبا .. موعد المباراة والقنوات الناقلة، يونايتد كرة القدم الأوروبية على موعد لقاء كبير بين ناديي مانشستر الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني في جولة لخروج المهزوم من الدور السادس عشر من بطولة دوري أوروبا، وذلك الساعة الموافق 23 فبراير 2022 على ملعب أتلتيكو مدريد ، إذ تكتظ من اليوم محركات البحث عبر الإنترنت للاطلاع على تشكيل الفريق وموعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق الرياضي للمباراة ، وذلك لأهميته الموقعة بين الفريقين والمعلق يريدان التقدم بهذه المسابقة قدر ، كونهم متأخرة في في سلم الدوريين الإنجليزي والإسباني.

تشكيل مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويتوقع عشاق كرة القدم حول العالم أن يشاهدوا مباراة قوية ومباشرة بداية لهذا البحث عن يونايتد مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر بدوري أبطال .. موعد المباراة والقنوات الناقلة ، فهم يفضلون مشاهدة المباريات عبر القنوات الرسمية التي تعرضها ، ومنهم من يفضل مشاهدتها عبر الانترنت بجودة عالية مشاهدة البث المباشر ذات جودة عالية.

تشكيل مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

ويحتل أتلتيكو مدريد وصافة المجموعة الثانية بدوري المجموعات ، وحصد 7 نقاط من لعب 6 مباريات ، ذهابا وإيابا ، ضد ليفربول ، وميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي ، فيما سجل الأتلتيكو سبعة أهداف واستقبل أهداف في تلك المنافسة، وفي قانون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يمنع أن أوروبا ، بينما ينافس متصدر المجموعة ، وصيف المجموعة ، بشرط ألا تكون الفرق المتساقطة من ذات الدولة.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب يوم الثلاثاء الموافق 15 الموافق شهر مارس القادم 2022 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد

وجاء التشكيل المتوقع لـ اتلتيكو مدريد كالاتي:

حراسة المرمي: أوبلاك.

الدفاع: فرساليكو ، فيليبي ، سافيتش ، هرموسو.

الوسط: كاراسكو ، كوكي ، لورينتي ، ليمار.

الهجوم: لويس سواريز ، ماتيوس كونها.

بينما جاء تشكيل مانشستر أمام الأتليتكو

حراسة المرمي: دي خيا

الدفاع: شو – ماجواير – فاران – دالوت

خط الوسط: بوجبا – ماكتوميناي – برونو فيرنانديز

الهجوم: راشفورد – رونالدو – سانشو.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وستذاع أحداث المباراة عبر “شبكة قنوات بي ان سبورتس” بطولة الناقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى