تليجرام تريند الخليج
منوعات

تحميل تطبيق Microsoft Excel للاندرويد

Microsoft Excel هو التطبيق الرسمي من Microsoft Corporation لنظام Android والذي يسمح لك بمشاهدة وتحرير وإنشاء جداول البيانات من جهاز Android أو الجهاز اللوحي.

إنه برنامج خاص يستخدم لإنشاء الجداول والبيانات والقوائم والميزانيات والمخططات والمعاملات المالية والحسابات والمزيد فقط من خلال هاتف Android الخاص بك.

قم بتنزيل Microsoft Excel apk لنظام Android برابط مباشر

يتيح لك Microsoft Excel لنظام Android إنشاء ملفاتك وعرضها وتحريرها ومشاركتها بسرعة وسهولة ، كما يزيد من إنتاجيتك وكفاءتك.

في الإصدارات الأخيرة من التطبيق ، يمكنك عرض وتحرير المصنفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني مباشرة في التطبيق ، وبالتالي تقصير الوقت لإكمال المهام.

يستخدم تطبيق Microsoft Excel في العديد من المجالات المختلفة ، وكأنك تعمل في مجال المحاسبة أو المراجعة أو المالية أو غيرها من المجالات ، يمكنك الاعتماد كليًا على تطبيق Microsoft Excel ، حيث يمكنك إكمال العمل وإتمام المهام المطلوبة منكم في أي وقت وفي أي وقت. ضع فقط من خلال هاتفك

التطبيقات الأخرى التي قد تهمك

ميزات تطبيق Microsoft Excel لنظام Android

تم تطوير وتصميم التطبيق من قبل شركة Microsoft الشهيرة ، وهو من البرامج العملاقة في تحرير البيانات والجداول وتتبع الأعمال سواء للشركات أو الأفراد ، وبالتالي عن طريق تحميل تطبيق Microsoft Excel للأندرويد ، سوف يتمتع بالعديد من الميزات و ميزات لا حصر لها ، ومن بين أهم تلك الميزات

إنشاء وحساب وتحليل البيانات

عند التعامل مع البيانات أو الحسابات ، فأنت بحاجة إلى برنامج قوي يعمل على جميع القضايا المالية والبيانات بسهولة وسرعة ، لذلك يوفر Microsoft Excel الكثير من الوقت والمال.

ابدأ بسرعة للتعامل مع ميزانيتك أو قائمة المهام أو الفواتير أو التحليل المالي ، سواء كان ذلك باستخدام الصيغ الأساسية المعروفة أو باستخدام قوالب Microsoft Excel الحديثة والمتطورة للغاية. من أفضل المطورين والمسؤولين عن تطبيق.

حيث أن هذه النماذج تمنحك العديد من الخيارات والميزات التي تسهل عملية تحليل البيانات وإنشاء الجداول وغيرها ، خاصة إذا كانت قابلة للتعديل بالكامل ، بالإضافة إلى جميع أدوات التنسيق والتحرير تم توفيرها لسهولة القراءة والاستخدام. من المصنف

مراجعة وتحرير العمل من أي مكان

بعد تسجيل الدخول إلى Microsoft Excel ، تتم مزامنة عملك تلقائيًا مع التخزين السحابي من Microsoft ، مما يتيح لك إكمال عملك من أي مكان ومن أي جهاز وفي أي وقت.

يمكنك العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تحرير البيانات أو تحديث قائمة المهام الخاصة بك من أي جهاز آخر باستخدام البريد الإلكتروني الأساسي

حيث تساعد هذه الميزة الشركات الكبيرة والصغيرة على إبقاء الفريق يعمل على إتمام المهام ومشاهدتها وأشياء أخرى

الرسم والتعليقات التوضيحية

إذا كنت من محبي كتابة المعادلات الرياضية ، فإن تطبيق Microsoft Excel Android يتيح لك التدوير والملاحظة والرسم البياني للعلاقات والرسوم التوضيحية الرياضية باستخدام ميزة “مخطط البيانات” المضمنة في التطبيق مباشرةً.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل جميع الأدوات باستخدام شاشة الهاتف التي تعمل باللمس بشكل أفضل بكثير من ذي قبل ، مما يزيد من إنتاجيتك ويحل جميع المعادلات الرياضية والعلاقات الصعبة في ثوانٍ.

أدخل جداول البيانات

استخدم المخططات الجاهزة التي يوفرها Microsoft Excel أو عن طريق إعادة إنشائها يدويًا وفقًا لاحتياجاتك

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام العديد من الميزات الحديثة في التطبيق مثل “إضافة وتحرير أوصاف الرسم البياني لإبراز المعرفة الأساسية في البيانات”

شارك بشكل أسرع

أصبحت مشاركة الملفات أسهل وأسرع مما كانت عليه قبل التحديثات الأخيرة في تطبيق Microsoft Excel ، حيث يمكنك الآن إرسال الملفات ومشاركتها ببضع نقرات بسيطة ودعوة الآخرين لتعديلها أو عرضها أو إنشاء تعليقات وأشياء مباشرة. شيء آخر يمكنك القيام به افعله الآن بهذه الميزة

يمكنك أيضًا نسخ محتويات ورقة العمل بالكامل ثم مشاركتها في شكل بريد إلكتروني وإرسالها إلى أي شخص دون تغيير أي تنسيق نصي.

ميزات تطبيق Microsoft Excel Mobile

يحتوي تطبيق Microsoft Excel لنظام Android على العديد من الميزات التي تجعله الخيار الأول والأفضل لتعديل وتحرير البيانات والجداول من شاشة هاتفك فقط ، بالإضافة إلى ميزات أخرى تستمتع بها. تطبيق مثل:

  • يتمتع التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة تتيح لهم بدء التعامل دون الحاجة إلى رؤية أي شروحات.
  • التطبيق مجاني تمامًا ، مما يتيح لك تنزيله على أي جهاز يعمل بنظام Android والبدء في العمل معه
  • أيضًا ، يدعم Microsoft Excel apk للهاتف المحمول التشغيل المتكامل ودون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، مما يتيح لك تعديل أي ملف في أي وقت وفي أي مكان.
  • لا يستهين تطبيق Microsoft Excel لنظام Android بالخيارات الخاصة والجديدة ، حيث توجد العديد من أدوات التحرير وتحرير النصوص والجدول وإدراج البيانات وغيرها من الأدوات المهمة
  • انسخ وأرسل محتويات ورقة “chit” التي تعمل عليها بالكامل وبتنسيقها الأساسي دون أي اختلاف عن طريق البريد الإلكتروني لأي شخص حول العالم
  • يدعم Microsoft Excel العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى