تليجرام تريند الخليج
منوعات

تحميل لعبة M&M’S Adventure للاندرويد

عادت LM & M’S Adventure ، وهي واحدة من أشهر ألعاب الألغاز والمغامرات ، ولكن بطريقة مختلفة تمامًا ، تم تطويرها بواسطة Tilting Point Company.

يمكنك الآن الاستمتاع باللعبة الكاملة بألغاز عشوائية ، وفتح الجوائز والشخصيات في عالم مليء بالبهجة والمتعة لمغامرات M & M’S.

ميزات مغامرة M & M’S

في الإصدار الجديد من لعبة M & M’S Adventure ، أضاف المطور العديد من الميزات التي تتيح للاعبين الاستفادة الكاملة من مغامرات الشخصيات المفضلة بالإضافة إلى إمكانيات اللعبة ، والأهم من ذلك الميزات الجديدة هي:

مغامرة مع فريقك

يمكنك الآن اكتشاف جميع العوالم الداخلية في لعبة M & M’S Adventure من خلال جمع شخصياتك المفضلة وتشكيل فريق من كل الأفراد فيها بمستوى عالٍ من المهارة والألعاب ، ثم الدخول إلى عالم من الألعاب الملونة التي توفر الإثارة والألعاب. تشويق. للاعبين

متعة كاملة وتحديا الألغاز العشوائية

أضاف مطورو M & M’S Adventure أكثر من 1000 مستوى جديد ومختلف تمامًا يحتوي على أفكار احترافية ، لذلك تحتاج إلى مهارات عالية ومتقدمة ، خاصة في الأداء والحركة والسرعة ، من أجل إكمال المهام الصعبة.

يمكنك الآن أيضًا الدخول في المستويات الحية والمسابقات التي تقام على أساس أسبوعي أو شهري طوال اللعبة ، مما يسمح للفائزين بالفوز بجوائز قيمة لا مثيل لها ، خاصة إذا كان الفائز في الصدارة في قائمة اللاعبين وتم وضع اسمه بين أفضل اللاعبين على مستوى اللعبة مما يتيح خلق فرصة للمنافسة والاستمرارية بين اللاعبين إمكانية تطوير مهارات اللعب

الألعاب الأخرى التي قد تهمك

اجمع شخصيات M&M المفضلة لديك

منذ اللحظة الأولى التي تدخل فيها لعبة M & M’S Adventure ، ابدأ في جمع شخصيات M&M المفضلة لديك ، حيث تمت إضافة العديد من الشخصيات الجديدة بألوان مبهجة ، بما في ذلك “الأحمر والأصفر والأزرق والبرتقالي والأخضر والبني” والعديد من المزيد من الشخصيات الأخرى. شخصيات أخرى مفضلة وفتح إكسسوارات جديدة وحيوية ، وهو يجعلك تضحك مع الشخصيات التي تعرفها وتحبها!

الأحداث الموسمية الشهرية

في كل شهر ، يعمل مطورو M & M’S Adventure على إضافة العديد من المستويات والألغاز الصعبة التي تتطلب مستوى احترافيًا ، جنبًا إلى جنب مع أساليب اللعب الجديدة ، وهناك أيضًا جوائز خاصة محدثة في الأحداث الموسمية.

لذلك ، تريد أن تلعب في المستويات الفريدة مع مجموعة من الملحقات المضمنة لشخصياتك المفضلة والتي ستساعدك على الفوز والوصول إلى أعلى المستويات.

سافر حول العالم مع M & M’S Adventure

ابدأ الآن بالتجوال والسفر حول العالم مع شخصيات M&M المفضلة لديك من خلال المستويات المختلفة من لعبة الألغاز الصعبة هذه مع انفجار وبوب M&M في سيناريوهات ومواقع مختلفة.

احصل على هدية التسجيل المسبق

ستتلقى هدية داخل لعبة M & M’S Adventure بعد تنزيلها ثم إذا قمت بالتسجيل المسبق في صفحة المتجر حيث يمكنك الاستمتاع بعناصر المجموعة الداخلية وجمع شخصيات M & M’S المفضلة لديك.

ماذا تنتظر؟ M&M’S Adventure اليوم – العب واستمتع بوقتك بلا حدود!

ما الجديد في M&M’S Adventure

مؤثرات صوتية

في الإصدار الأخير من اللعبة ، تمت إضافة الكثير من موسيقى الروك الحديثة والحديثة ، والتي تعمل تلقائيًا على جميع المستويات وتختلف في اللعبة والحركات وما إلى ذلك. القدرة على حل الألغاز واكتشاف عوالم أخرى بشخصيات M & M’S Adventure المضحكة والفريدة من نوعها

انضم إلى المستويات الأخرى

الآن ، بعد تنزيل M & M’S Adventure ، يمكنك الدخول إلى عالم مليء بالانفجارات والألغاز الملونة ولعب مئات الألغاز الصعبة من بين 1000 مستوى جديد ومختلف.

تطوير الرسوم المتحركة

كان العميل يعيد بناء شخصيات اللعبة لتتناسب مع مستوى التقدم ، لذلك تم الاعتماد على الذكاء الاصطناعي بالكامل في هذا الإصدار ، بحيث تظهر جميع الشخصيات بشكل ثلاثي الأبعاد ، وتكون تفاصيل الوجوه وبقية الجسم دقيقة إلى حد ما. درجة لا يمكن تصورها.

كما تمت إضافة الكثير من الرسوم المتحركة والرسومات العالية داخل اللعبة لاستخراجها حسب الحاجة.وعلى الرغم من كل هذا فإن M & M’S Adventure يعمل على جميع الأجهزة حتى الضعيفة منها بشكل سلس وبدون مشاكل أو تعقيدات.

ميزات مغامرة M & M’S

تحتوي اللعبة على العديد من الميزات والخصائص من إصداراتها الأولى ولكن في الإصدار الأخير لديها ميزات تفوق العديد من الأنواع الأخرى مثل:

  • لعبة M & M’S Adventure مجانية تمامًا ويمكنك تنزيلها والتسجيل فيها من خلال موقع الويب apkxi الخاص بنا
  • تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات المرئية والصوتية الجديدة والمختلفة التي تجلب الكثير من الإثارة والمتعة
  • أيضًا ، أضافت لعبة M & M’S Adventure أكثر من 1000 مستوى لمواصلة التحدي
  • يمكنك اللعب دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ، حتى تتمكن من اللعب في أي وقت وفي أي مكان
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى